“طرق دبي” تبدأ فعاليات حملة لتطعيم 30 ألف موظف ضد كورونا

“طرق دبي” تبدأ فعاليات حملة لتطعيم 30 ألف موظف ضد كورونا







بدأت، اليوم، هيئة الطرق والمواصلات، فعاليات حملة لتطعيم موظفيها البالغ عددهم قرابة 30 ألف موظف، عبر إنشاء مركز داخلي للتطعيم بالتعاون مع هيئة الصحة بدبي. وتغطي الحملة جميع موظفي الهيئة وعائلاتهم الراغبين في تلقي اللقاح، لا سيما العاملين ضمن خط الدفاع الأول من سائقي مركبات الأجرة والحافلات وجميع موظفي مترو وترام دبي. وقالت ندى جاسم، مدير إدارة تنظيم وتخطيط…

بدأت، اليوم، هيئة الطرق والمواصلات، فعاليات حملة لتطعيم موظفيها البالغ عددهم قرابة 30 ألف موظف، عبر إنشاء مركز داخلي للتطعيم بالتعاون مع هيئة الصحة بدبي.

وتغطي الحملة جميع موظفي الهيئة وعائلاتهم الراغبين في تلقي اللقاح، لا سيما العاملين ضمن خط الدفاع الأول من سائقي مركبات الأجرة والحافلات وجميع موظفي مترو وترام دبي.

وقالت ندى جاسم، مدير إدارة تنظيم وتخطيط السلامة والمخاطر في هيئة الطرق والمواصلات، اليوم، إنه وضعت الهيئة خطة تنظيمية متكاملة لتطعيم جميع الموظفين، شملت إنشاء مركز التطعيم في مبنى الهيئة، وإعداد قوائم بالموظفين الراغبين بالحصول على التطعيم، وبرمجة حضورهم لضمان التدفق السلس للتطعيم.

كما تم توفير المواقف المطلوبة لسيارات الموظفين، وتوفير حافلات لنقل الموظفين من المقر الرئيس للهيئة والمواقع الأخرى إلى مركز التطعيم”.

وأضافت: “تم تجهيز وإنشاء 30 “كاونتر” لتطعيم حوالي 1200 إلى 1500 موظف في اليوم الواحد، بواقع 150 موظفاً في الساعة.

وقد تم تطعيم قرابة 22,002 موظف من السائقين وموظفي الواجهة ومشغلي غرفة المترو الترام ومفتشي المواقف وعائلاتهم حتى منتصف اليوم من أجل ضمان صحة وسلامة الجميع.

وأوضحت مدير إدارة تنظيم وتخطيط السلامة والمخاطر في هيئة الطرق والمواصلات في دبي أن الهيئة تحرص على الاستمرار في تطبيق الإجراءات الاحترازية والتباعد الجسدي بين الموظفين في كافة أوقات دوامهم.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً