مقتل وإصابة عشرات الحوثيين في مأرب

مقتل وإصابة عشرات الحوثيين في مأرب







أفاد مصدر عسكري في الجيش اليمني الموالي للحكومة الشرعية، اليوم الإثنين، بمقتل وإصابة العشرات من عناصر ميليشيا الحوثي في معارك بمحافظة مأرب، شرقي البلاد. وقال مستشار قائد المنطقة العسكرية الثالثة في مأرب، المقدم عبدالرقيب الشدادي: “إن ميليشيات الحوثي شنت هجمات واسعة باتجاه مواقع الجيش على امتداد جبهات مسيرة والمخدره وصرواح، غربي مأرب”.وأكد الشدادي، بأن قوات الجيش “كسرت تلك الهجمات…




عناصر من القوات اليمنية (أرشيف)


أفاد مصدر عسكري في الجيش اليمني الموالي للحكومة الشرعية، اليوم الإثنين، بمقتل وإصابة العشرات من عناصر ميليشيا الحوثي في معارك بمحافظة مأرب، شرقي البلاد.

وقال مستشار قائد المنطقة العسكرية الثالثة في مأرب، المقدم عبدالرقيب الشدادي: “إن ميليشيات الحوثي شنت هجمات واسعة باتجاه مواقع الجيش على امتداد جبهات مسيرة والمخدره وصرواح، غربي مأرب”.

وأكد الشدادي، بأن قوات الجيش “كسرت تلك الهجمات ما أسفر عن مقتل وجرح العشرات من عناصر الميليشيات وأسر أكثر من 30 آخرين، فضلاً عن اغتنام أسلحة خفيفة ومتوسطة”.

وأشار المسؤول العسكري إلى أن “الهجمات الحوثية مستمرة والمعارك مستمرة بين الجانبين حتى هذه اللحظة”.

واتهم الشدادي، مسلحي الحوثي “باستهداف مدينة مأرب المأهولة بالسكان المدنين، بصاروخين باليستيين وطائرات مفخخة”، مؤكداً تصدي قوات الجيش لها.

وأوضح الشدادي، أن القصف الصاروخي أسفر عن مقتل ثلاثة مدنيين وإصابة آخرين.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً