”دي لينك” تنعش السوق المصري الإلكتروني من خلال ”Smart it network” بأجهزة متطورة

”دي لينك” تنعش السوق المصري الإلكتروني من خلال ”Smart it network” بأجهزة متطورة







عندما تحتاج لأي مُنتَج إلكتروني سواء كان جهاز كمبيوتر مكتبي، أو كمبيوتر محمول «laptop»، أو جهاز «router»، لتوصيل الإنترنت إلى منزلك، تنتابك العديد من المخاوف أثناء الشراء، والتي من أبرزها ارتفاع الأسعار وانخفاض الجودة، لكن من اليوم فصاعدًا، لا داعِ للقلق، خاصةً بعد أن أطلت علينا شركة “smart IT network”، بعروض وأسعار تتمتع بثقة كبيرة،…

عندما تحتاج لأي مُنتَج إلكتروني سواء كان جهاز كمبيوتر مكتبي، أو كمبيوتر محمول «laptop»، أو جهاز «router»، لتوصيل الإنترنت إلى منزلك، تنتابك العديد من المخاوف أثناء الشراء، والتي من أبرزها ارتفاع الأسعار وانخفاض الجودة، لكن من اليوم فصاعدًا، لا داعِ للقلق، خاصةً بعد أن أطلت علينا شركة “smart IT network”، بعروض وأسعار تتمتع بثقة كبيرة، وذلك من خلال بروتوكول تعاون بينها وبين شركة «D-Link» العالمية، والذي تحدث عنه المهندس «أحمد جاد»، رئيس مجلس إدارة شركة «smart IT»، قائلا “تم توقيع بروتوكول بين «smart IT network» و«D-Link» العالمية مطلع العام الماضِ 2020، وبدأنا العمل مع الشركة في شهر يناير 2021، واستطعنا تحقيق نسبة مبيعات عالية بفضل الله ومسؤولين الدعم والتسويق”.

وتابع “أحمد جاد”: “شركة «D-link»، شركة كبيرة وعالمية، وتحرص دائمًا على التطوير ومواكبة العصر بسرعة شديدة، وتعد « D-Link»، الاستشاري في مجال الـ «infrastructure»، بما في ذلك «Switch, router»، وذلك منذ زمن طويل”، واستطرد “أما بالنسبة لنا «D-Link»، معتمَدة جدًا، مثلها مثل «Cisco»، و و«Linksys»، ولم تتمثل مهمتنا أثناء البيع في إقناع العميل، فيأتي إلينا طالبًا أشياء بعينها، فهي تغطي جميع احتياجاتنا واحتياجات الاستشاريين كمسؤولين مبيعات بالأسواق، فتمكننا من البيع بسهولة في ظل التنوع الذي تتيحه الشركة العالمية”.

وأضاف «جاد»:”«smart IT»، تحصل على المُنتجات بأسعار مميزة جدا بفضل ما تقدمه «D-Link Egypt»، وذلك لتيسير عملية إنعاش الاقتصاد المصري في مجال التطور التكنولوجي والبنية التحتية, للشركات والمصانع والمولات التجارية والفنادق والهيئات الحكومية.

وتابع “جاد”: “في الآونة الأخيرة بالتنسيق مع مديري ومسئولي منتجات “دي لينك” في مصر استطعنا كسب ثقة العملاء وذلك بفضل ما تقدمة الشركة العالمية “دي لينك” بالدعم المستمر من جهة تخفيض الأسعار من قبل الشركة كما ذكرناهم بالأعلى بالتطور وإنعاش الاقتصاد المصري في مجال التطور التكنولوجي والبنية التحتية.

وكما أضاف:”تهدف اتفاقية التوزيع الجديدة إلى انتعاش السوق المصري الإلكتروني, من منتجات وحلول وخدمات شبكات عالية الجودة وفعالة وموثوقة وذات قيمة مُضافة، حيث تتيح أجهزة توجيه “Wi-Fi” وكاميرات IP والأجهزة المنزلية الذكية وغيرها من المنتجات للمستهلكين”.

وأختتم: “نحن نسعى إلى كل ما هو جديد، وشركة «D-Link»، دائما ما تخبرنا بما هو جديد لديها من أجهزة وخدمات ومنتجات فتقوم شركتنا بدراسته، والتفكير في كيفية توظيفه وتحقيق الاستفادة منه بشكل صحيح، ثم الخروج بحملة تسويقية نعلن من خلالها عن المنتجات المتاحة وكيفية الحصول عليها”، متوجهًا بالشكر للمهندسة «Mary Fayez»، ممثلة شركة «D-Link»، على تعاونها مع الجميع وحبها لمساعدة الصغير قبل الكبير، ليشعر بأن «D-Link»، تسانده وتدعمه وقت الحاجة مما يشعرنا بالطمأنينة والمساندة حتى إذا تعثرت الشركة في التسويق لأي مُنتَج”.

شركة Smart-IT لتكنولوجيا المعلومات, هي شركة مزودة لحلول وخدمات تكنولوجيا المعلومات والإتصالات.

وتساعد العملاء فى تخطيط وبناء وتحسين ودعم البنية التحتية الهامة لتكنولوجيا المعلومات. بلإضافة لتقديم الحلول والتوفير بخدمات إستشارية لمساعدتك على النمو.

وبدأت شركة Smart-IT فى عام 2009 ومنذ ذلك الحين تعهدت الشركة بتقديم الحلو والخدمات ذات القيمة المضافة فى مجال تكنولوجيا المعلومات عن طريق توفير حلول متنوعة فى كافة المجالات التقنية. وتعد أفضل شركة تكنولوجيا معلومات وإتصالات وحلول البنية التحتية والتيار الخفيف للشركات من حيث النمو والجودة والإبتكار عن طريق الإلتزام بأفضل الممارسات والمنهجيات الصناعية ومساعدة العملاء على تنمية أعمالهم عن طريق تخفيض إجمالى التكاليف التشغيلية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً