اناقة

4 حيل لتثبيت أحمر الشفاه عند ارتداء الكمامة!

4 حيل لتثبيت أحمر الشفاه عند ارتداء الكمامة!







هل ترغبين في وضع أحمر شفاه لكنك تخشين من تلطخ الكمامة والحصول على مظهر المهرج؟ اكتشفي في مقال اليوم باقة من الحيل التي تساعدك في الحصول على شفاه ملونة حتى مع القناع! تقشير الشفاه يساهم تقشير الشفاه في التخلص من خلايا الجلد الميت التي تمنع الحمرة من الثبات لفترة طويلة وانتقالها للقناع. لذلك احرصي على القيام بتقشير للشفاه من خلال…

هل ترغبين في وضع أحمر شفاه لكنك تخشين من تلطخ الكمامة والحصول على مظهر المهرج؟

اكتشفي في مقال اليوم باقة من الحيل التي تساعدك في الحصول على شفاه ملونة حتى مع القناع!

تقشير الشفاه

يساهم تقشير الشفاه في التخلص من خلايا الجلد الميت التي تمنع الحمرة من الثبات لفترة طويلة وانتقالها للقناع. لذلك احرصي على القيام بتقشير للشفاه من خلال خلط العسل والسكر.

مرطب الشفاه

يمكنك الاعتماد على قلم تحديد الشفاه الذي يدوم لفترة طويلة بفضل تركيبته الجافة. لتطبيق هذه الحيلة قومي أولا بوضع مرطب شفاه غني ومغذي في شكل طبقة سميكة واتركيها لبضع دقائق ثم امسحي الفائض بمنديل ورقي.

انتقلي بعد ذلك لتحديد الشفاه بالقلم التحديد الملون ولوني المساحة الداخلية أيضا للحصول على لون ثابت.

ضعي قاعدة مكياج

إذا كنت ترغبين في وضع القناع والحمرة أيضا لا تترددي في وضع قاعدة مكياج أولا لأنها تثبت المستحضر لفترة طويلة كما تجعله أكثر كثافة ويقاوم كل شيء.

يمكنك تطبيق برايمر الشفاه أو قومي بوضع القليل من الكونسلير أو كريم الأساس على كامل الشفاه.

أحمر شفاه سائل

إذا أردت منع تلطخ القناع بحمرة الشفاه ننصحك باستعمال حمرة بتركيبة مطفية غير لامعة أو جربي أحمر شفاه سائل بتركيبة طويلة الأمد، بعد ذلك اضغطي بشكل خفيف بمنديل ورقي لامتصاص الكمية الزائدة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً