نتانياهو وبوتين يبحثان التنسيق الأمني

نتانياهو وبوتين يبحثان التنسيق الأمني







أجرى رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو اليوم الاثنين اتصالاً هاتفياً مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين وبحث معه القضايا والتطورات الإقليمية. وقال بيان صادر عن مكتب نتانياهو إنه “أجرى رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو اتصالاً هاتفياً مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين وبحث معه القضايا الإقليمية”.وأضاف البيان أن نتانياهو وبوتين بحثا “مواصلة التنسيق الروسي إزاء التطورات…




بوتين ونتانياهو (أرشيف)


أجرى رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو اليوم الاثنين اتصالاً هاتفياً مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين وبحث معه القضايا والتطورات الإقليمية.

وقال بيان صادر عن مكتب نتانياهو إنه “أجرى رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو اتصالاً هاتفياً مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين وبحث معه القضايا الإقليمية”.

وأضاف البيان أن نتانياهو وبوتين بحثا “مواصلة التنسيق الروسي إزاء التطورات الأمنية في المنطقة”.

وفي نفس السياق، أجرى وزير الخارجية الإسرائيلي غابي أشكنازي اليوم اتصالاً هاتفياً مع نظيره الروسي سيرغي لافروف ناقشا فيه التطورات في المنطقة.

وقال أشكنازي “أجريت محادثة جيدة وطويلة مع وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف”، مؤكداً في البيان أن لروسيا “دور مهم تلعبه في الشرق الأوسط لاسيما الحد من انتشار الأسلحة النووية الإيرانية وجهودها في المنطقة”.

وأوضح أشكنازي أن إسرائيل وروسيا تحتفلان هذا العام بمرور 30 عاماً على “تجديد العلاقات” بين البلدين.

واتفق الوزيران على الاحتفال “بتجديد العلاقات في سلسلة من الأحداث في إسرائيل وروسيا والتي ستؤكد على قوة الارتباط بين الشعبين”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً