مقتل 26 من الجيش السوري على يد داعش

مقتل 26 من الجيش السوري على يد داعش







قتل 26 عنصراً من الجيش السوري والمسلحين الموالين له الإثنين في هجوم جديد لتنظيم داعش الذي يكثّف مؤخراً وتيرة اعتداءاته في شرق سوريا، وفق ما أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان. ويعكس تكثيف التنظيم هجماته، وفق ما يقول محللون، صعوبة القضاء نهائياً على خلاياه التي تنشط في البادية السورية المترامية امتداداً من شرق محافظي حماة وحمص (وسط) وصولاً إلى أقصى شرق…




عناصر من الجيش السوري (أرشيف)


قتل 26 عنصراً من الجيش السوري والمسلحين الموالين له الإثنين في هجوم جديد لتنظيم داعش الذي يكثّف مؤخراً وتيرة اعتداءاته في شرق سوريا، وفق ما أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان.

ويعكس تكثيف التنظيم هجماته، وفق ما يقول محللون، صعوبة القضاء نهائياً على خلاياه التي تنشط في البادية السورية المترامية امتداداً من شرق محافظي حماة وحمص (وسط) وصولاً إلى أقصى شرق محافظة دير الزور (شرق).

وأوضح المرصد أن عناصر تنظيم داعش الذين ينشطون في البادية السورية نفذوا صباح الإثنين كميناً عبر استهداف رتل عسكري لقوات الجيش ومسلحين موالين له في بادية مدينة الميادين في ريف دير الزور الشرقي. واندلعت اثر الكمين اشتباكات عنيفة بين الطرفين.

أوقع الهجوم 26 قتيلاً من الجيش السوري، كما قتل 11 عنصراً من تنظيم داعش، وفق المرصد، الذي أشار إلى أن القوات الحكومية أرسلت تعزيزات عسكرية إلى منطقة الاشتباكات.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً