4 قضاة يؤدون اليمين القانونية أمام محمد بن راشد

4 قضاة يؤدون اليمين القانونية أمام محمد بن راشد







أدى 4 قضاة اليمين القانونية عن بُعد عبر تقنية الاتصال المرئي إيذاناً بانضمامهم إلى محاكم مركز دبي المالي العالمي، ومن بينهم أول قاضية إماراتية يتم تعيينها في محاكم المركز ، وذلك أمام صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وبحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل …

أدى 4 قضاة اليمين القانونية عن بُعد عبر تقنية الاتصال المرئي إيذاناً بانضمامهم إلى محاكم مركز دبي المالي العالمي، ومن بينهم أول قاضية إماراتية يتم تعيينها في محاكم المركز ، وذلك أمام صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وبحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي وسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي رئيس مركز دبي المالي العالمي.

وأكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم أهمية رفد السلك القضائي في الدولة بالكفاءات القانونية الإماراتية، وتمكينهم، لاسيما الشباب منهم، للتميز في هذا المجال الذي يشكل أحد أهم ركائز نهضة المجتمع والضمانة التي تكفل له التقدم والازدهار.

وأدى اليمين القانونية أمام سموه عبر تقنية الاتصال المرئي القاضيان الإماراتيان سعادة ناصر هاشم ناصر عبدالله ال ناصر ، وسعادة مها خالد محمد كدفور المهيري، القاضيان بالمحكمة الابتدائية في محاكم مركز دبي المالي العالمي. كما أدى اليمين القانونية أمام سموه كل من: القاضي لورد أنجوس جيمس سكوت قليني، والقاضي سير بيتر هينري قروس، القاضيان بمحكمة الاستئناف في محاكم المركز التي تعمل وفق القانون الأنجلوساكسوني.

وتُعدُّ سعادة القاضية مها خالد محمد كدفور المهيري القاضية الإماراتية الأولى في القانون الأنجلوساكسوني التي تم تعيينها في دولة الإمارات العربية المتحدة، في تأكيد على مدى الحرص على فتح المجال أمام الكوادر الوطنية عموماً، والمرأة الإماراتية على وجه الخصوص.

يُذكر أن سعادة القاضيين ناصر هاشم ناصر عبدالله ال ناصر ، ومها خالد محمد كدفور المهيري هما من خريجي برنامج توطين المواهب الإماراتية في محاكم مركز دبي المالي العالمي الذي تم إطلاقه منذ أكثر من عشر سنوات.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً