وفاة شاب وإصابة آخر بتدهور مركبتهما على شاطئ بحر شعم في رأس الخيمة

وفاة شاب وإصابة آخر بتدهور مركبتهما على شاطئ بحر شعم في رأس الخيمة







توفي شاب مواطن (17 عاماً) في حادث تدهور المركبة التي كان يستقلها بقيادة شاب آخر (17 عاماً) الذي أصيب بإصابات متوسطة على شاطئ بحر شعم أقصى شمال رأس الخيمة، عصر أمس السبت. وقال مدير إدارة المرور والدوريات في شرطة رأس الخيمة العميد أحمد الصم النقبي إن “تفاصيل الحادث المؤسف بدأت مع ورود بلاغ إلى غرفة العمليات عن …




alt


توفي شاب مواطن (17 عاماً) في حادث تدهور المركبة التي كان يستقلها بقيادة شاب آخر (17 عاماً) الذي أصيب بإصابات متوسطة على شاطئ بحر شعم أقصى شمال رأس الخيمة، عصر أمس السبت.

وقال مدير إدارة المرور والدوريات في شرطة رأس الخيمة العميد أحمد الصم النقبي إن “تفاصيل الحادث المؤسف بدأت مع ورود بلاغ إلى غرفة العمليات عن وقوع حادث تدهور مركبة نتيجة استعراض سائقها بها على شاطئ بحر شعم ما أدى إلى وفاة الراكب نتيجة الإصابات البليغة التي تعرض لها وإصابة السائق بإصابات وصفت بالمتوسطة”.

وأوضح أنه تم نقل جثة الشاب المتوفى والمصاب إلى مستشفى شعم بواسطة سيارة الإسعاف الخاصة بالمستشفى القريبة من موقع الحادث، وتم تسليم جثمان المتوفى إلى ذويه لإقامة مراسم الدفن حسب الأصول المتبعة، فيما تم تحويل السائق المصاب إلى مستشفى صقر الحكومي لاستكمال العلاج والخضوع للرعاية الطبية وتسلمت الجهات الشرطية المعنية ملف الحادث لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً