صيحات ورق الحائط هذا الموسم مستوحاة من الطبيعة

صيحات ورق الحائط هذا الموسم مستوحاة من الطبيعة







قال خبير الديكور كارستن برانت إن الطبيعة تمثل مصدر الإلهام لتصاميم ورق الحائط في 2021، حيث يزدان ورق الحائط هذا العام بأشكال الزهور والورود والأشجار والأغصان والنخيل والمناظر المستوحاة من الغابة. وأضاف المدير التنفيذي لمعهد ورق الحائط الألماني أنه بطبيعة الحال يهيمن اللون الأخضر على تصاميم ورق الحائط، إلى جانب توليفة الأسود والأبيض الرائجة بقوة هذا الموسم.كما…




alt


قال خبير الديكور كارستن برانت إن الطبيعة تمثل مصدر الإلهام لتصاميم ورق الحائط في 2021، حيث يزدان ورق الحائط هذا العام بأشكال الزهور والورود والأشجار والأغصان والنخيل والمناظر المستوحاة من الغابة.

وأضاف المدير التنفيذي لمعهد ورق الحائط الألماني أنه بطبيعة الحال يهيمن اللون الأخضر على تصاميم ورق الحائط، إلى جانب توليفة الأسود والأبيض الرائجة بقوة هذا الموسم.
كما يندرج المزج بين المناظر الطبيعية والأشكال الهندسية ضمن الاتجاهات الرائجة بقوة هذا العام، فعلى سبيل المثال يتم تقسيم نقوش الزهور إلى مثلثات، وذلك لإضفاء طابع عصري على التصاميم الرومانسية الحالمة.
وأردف برانت أن ورق الحائط يزين جداراً واحداً فقط، وليس كل الجدران، وذلك تجنباً للمبالغة والتكلف، مشيراً إلى أن ورق الحائط المزدان بالأشكال المستوحاة من الطبيعة يتناغم بطبيعة الحال مع الأرضيات الخشبية والأثاث الخشبي؛ حيث تشكل هذه التوليفة لوحة فنية بديعة تبعث على الراحة والهدوء النفسي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً