أفضل تجارب السبا الفاخرة بدبي للأزواج في يوم الحب 2021

أفضل تجارب السبا الفاخرة بدبي للأزواج في يوم الحب 2021







تحتضن دبي أفضل تجارب السبا في العالم، والتي تعد بمثابة ملاذ هانئ ليس فقط لاسترخاء وإنما لتجديد النشاط. من الجميل أن تغتنمي اقتراب يوم الحب لمفاجأة الشريك ببرنامج أنيق يتضمن جلسة مميزة في السبا. وسواء وقع اختيارك على الهدية أو لا، سيكون من الرائع إمضاء ساعات من الدلال في منتجع صحي أنيق. سنرشدك في هذا الموضوع إلى …

تحتضن دبي أفضل تجارب السبا في العالم، والتي تعد بمثابة ملاذ هانئ ليس فقط لاسترخاء وإنما لتجديد النشاط.

من الجميل أن تغتنمي اقتراب يوم الحب لمفاجأة الشريك ببرنامج أنيق يتضمن جلسة مميزة في السبا. وسواء وقع اختيارك على الهدية أو لا، سيكون من الرائع إمضاء ساعات من الدلال في منتجع صحي أنيق.

سنرشدك في هذا الموضوع إلى أفخر تجارب السبا بدبي:

سبا غيرلان ليوم الحب

في هذا المنتجع الصحي الفاخر ستكون التجارب بلمسة شرقية أصيلة، الجناح المخصص للثنائيات هو بمثابة ملاذ من الصفاء، يحتوي على غرفة تدليك ودوش مزدوجة، وغرفة بخار خاصة، وحوضي اغتسال منفصلين، وسريري معالجة، بالإضافة إلى ردهة خاصّة للاسترخاء.

تاليس سبا في مدينة جميرا

إن تاليس سبا من الخيارات الأنيقة لتجارب السبا الفريدة بدبي. يعتبر تاليس سبا واحة حقيقية من الاسترخاء و تجديد الحيوية و الشباب، وما يميزه هو موقعه الرائع وسط الممرات المائية والمناظر الطبيعية التي تخطف الأنفاس لمدينة جميرا.

احجزي في هذا الملاذ الفاخر الجناح المخصص للثنائيات لتنعما سوية بعالجات الوجه، والتدليك.

ذا بيرل سبا فور سيوزنز جميرا

ذا بيرل سبا فور سيوزنز جميرا

لتجربة مترفة اختاري ذا بيرل سبا في فندق الفورسيوزنز جميرا لإمضاء أجود الأوقات الرومانسية مع الشريك. اختاري غرف السبا الفاخرة المخصصة للأزواج، حيث ستعيشان تجارب سبا فريدة لكما أنتما الاثنين.

ذا سبا في فندق بالازو فيرساتشي دبي

يجمع ذا سبا في فندق فيرساتشي بين الفخامة والاجتهاد في العمل ليعكس جوهر هذه العلامة. حيث تخلق الأقمشة الإيطالية والعلاجات المخصصة تجربةً باعثة على الاسترخاء التام إضافة إلى غرف البخار وحوض جاكوزي لتتخلصي من الإجهاد والتوتر.

يقع السبا المميز في الطابق الأرضي من الجناح الغربي، ويمتد على مساحة 1000 متر مربع.

أمارا سبا في فندق بارك حياة دبي

أمارا سبا في فندق بارك حياة دبي لأفضل تجارب السبا في يوم الحب

في أمارا سبا ستجدين نفسك في واحة بطراز مغربي مباشرة بجانب خور دبي، ليكون بوابتك نحو السكينة والهدوء في تجربة فريدة مصممة خصيصاً لك في بارك حياة دبي.

يوفر المنتجع علاجات مخصصة مستوحاة من أساليب العلاج العربية القديمة التي تعتمد على الأحجار القديمة. اختبري لديهم علاجات الوجه اوجلسات التدليك التي ستساعدك على الاسترخاء والصفاء الذهني، أما إذا كنت تبحثين عن استعادة حيويتك، فالياقوت الأحمر لديهم يتميز بتأثيراته العلاجية التي تساعدك على التخلص من علامات تقدم العمر. وسيكتمل اليوم باحتساء الشاي أثناء الاستمتاع بهدوء المدينة ومنظر مرسى اليخوت الجميل.

الكلمات الدالة:

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً