سيف بن زايد يشهد حفل كلية الشرطة لتخريج الدفعة الـ32 من مرشحي الضباط

سيف بن زايد يشهد حفل كلية الشرطة لتخريج الدفعة الـ32 من مرشحي الضباط







شهد الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، صباح أمس، حفل كلية الشرطة لتخريج الدفعة الـ32 من مرشحي الضباط، ودورة الجامعيين الـ31 و دورة الجامعيات الـ15، بمقر كلية الشرطة بأبوظبي. وقدم الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان التهاني للخريجين بعد أن أصبحوا مؤهلين ومتسلحين بالعلم والمعرفة والمهارات في مجال …

شهد الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، صباح أمس، حفل كلية الشرطة لتخريج الدفعة الـ32 من مرشحي الضباط، ودورة الجامعيين الـ31 و دورة الجامعيات الـ15، بمقر كلية الشرطة بأبوظبي.

وقدم الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان التهاني للخريجين بعد أن أصبحوا مؤهلين ومتسلحين بالعلم والمعرفة والمهارات في مجال العمل الشرطي.

وسلم سموه سيف الشرف إلى الطالب المرشح محمد عبدالله آل علي الأول في المجموع العام والأول في العلوم الأكاديمية والأول في التدريب الخاص من الدفعة الـ 32 للطلبة المرشحين، والطالب المرشح سليمان خميس الحساني، الثاني في المجموع العام؛ والأول في الأسلحة والرماية، والطالب المرشح سيف محمد النيادي الثالث في المجموع العام، والطالب المرشح أحمد علي العامري الأول في المشاة، وجائزة قائد الاستعراض.

والطالب المرشح مايد أحمد الزيودي، الأول في الكفاءة القيادية والمسلك، الطالب المرشح علي أحمد الهاجري الأول في الرياضة، والطالب المرشح زايد سيف الكندي الأول في التطبيق العملي، والطالب المرشح عبدالله ناصرالدين الزواهرة من المملكة الأردنية الهاشمية الأول في المجموع العام على الطلبة الموفدين من الدول العربية الشقيقة، والطالب الجامعي محمد عبدالله البلوشي من مملكة البحرين الشقيقة الأول في المجموع العام على الطلبة الجامعيين، والطالبة الجامعية حصة محمد المطوع الأولى في المجموع العام على الطالبات الجامعيات.

وأدى الخريجون القسم القانوني على الإخلاص للإمارات و رئيسها واحترام دستورها وقوانينها والعمل بصدق وأمانة وطاعة كل ما يصدر إليهم من أوامر.

وجرى تسليم علم الكلية من الدفعة الخريجة إلى الدفعة التي تليها، حيث عزفت الموسيقى سلام العلم والسلام الوطني، ثم هتف الخريجون بعدها ثلاثا بحياة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله”.

منشدين شلة بعنوان “كلنا خليفة” ومطلعها” كلنا إحنا خليفة .. دارنا دار السلام .. دار زايد بوخليفة.. شأنها عالي المقام”.

والتقط الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان صورة تذكارية مع الطلبة الخريجين وعدد من كبار الحضور.

وبلغ إجمالي عدد الخريجين 279 خريجاً وخريجة، بينهم 260 طالباً مرشحاً من الدفعة الثانية والثلاثين و17 من الطلبة الجامعيين، ومن بينهم 4 من مملكة البحرين، واثنتان من الطالبات الجامعيات.

حيث أن من بين الخريجين من الطلبة المرشحين 18 طالبا من المملكة العربية السعودية، وخمسة طلاب من مملكة البحرين، وطالبان من المملكة الأردنية الهاشمية، وطالب من جمهورية جزر القمر الاتحادية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً