طريقة عمل الكوسة المحشية باللحمة المفرومة والارز

طريقة عمل الكوسة المحشية باللحمة المفرومة والارز







طريقة عمل الكوسة المحشية باللحمة المفرومة والارز، من وصفات المطبخ الشرقي الذي يحفل باطايب اصناف الطعام المستوحاة من العائلة ولأجلها. والكوسة المحشية هي من وصفات الاطباق الرئيسية شائعة التحضير في العديد من الدول العربية ومنها لبنان وسوريا وفلسطين ومصر والعراق، ولكل طبق نكهته الخاصة وطريقة المميزة وإن كان مصطلح “محشي كوسة” يطلق على معظمها. تحضر الكوسة المحشية…

طريقة عمل الكوسة المحشية باللحمة المفرومة والارز، من وصفات المطبخ الشرقي الذي يحفل باطايب اصناف الطعام المستوحاة من العائلة ولأجلها.

والكوسة المحشية هي من وصفات الاطباق الرئيسية شائعة التحضير في العديد من الدول العربية ومنها لبنان وسوريا وفلسطين ومصر والعراق، ولكل طبق نكهته الخاصة وطريقة المميزة وإن كان مصطلح “محشي كوسة” يطلق على معظمها.

تحضر الكوسة المحشية عن طريق نقرها من الداخل واستخراج اللب فيها، ثم حشوها بمزيج من اللحم المفروم والارز المصري والتوابل والملح. توضع الكوسة المحشية عادة في القدر وفوقها صلصة الطماطم الحمراء، ثم تترك على النار حتى تنضج جيداً وتقدم مع اللبن.

مقادير الكوسة المحشية باللحمة المفرومة والارز:

يمكن تحضير الكوسة المحشية باللحمة المفرومة والارز لوحدها مع العظام او ريش اللحم او البفتيك، او مع ورق العنب. وفي كلتا الوصفتين، نحصل على مذاق ولا أروع لواحد من أشهر أطباق المائدة العربية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً