نيابة دبي: شاب يهدد ويسرق سائقاً

نيابة دبي: شاب يهدد ويسرق سائقاً







أحالت النيابة العامة في دبي، اليوم الأحد، شاباً أفريقياً (28 عاماً) إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات بسبب إقدامه على سرقة سائق آسيوي بعد تهديده بالضرب. وقال السائق (51 عاماً) في تحقيقات النيابة العامة، إن “المتهم أقدم على إيقاف السيارة في منتصف الطريق في ساعة متأخرة من الليل وطلب منه توصيله لمنطقة قريبة”، مشيراً إلى أنه …




alt


أحالت النيابة العامة في دبي، اليوم الأحد، شاباً أفريقياً (28 عاماً) إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات بسبب إقدامه على سرقة سائق آسيوي بعد تهديده بالضرب.

وقال السائق (51 عاماً) في تحقيقات النيابة العامة، إن “المتهم أقدم على إيقاف السيارة في منتصف الطريق في ساعة متأخرة من الليل وطلب منه توصيله لمنطقة قريبة”، مشيراً إلى أنه وافق على توصيله، ولكنه فوجئ به يقدم على الإمساك بعنقه بقوة.

تهديد بالضرب
وأكد السائق أن “المتهم هدده بضربه في حال عدم تسليمه للمال الذي بحوزته”، موضحاً أن المتهم سرق 500 درهم وهاتفه النقال ولاذ بالفرار.

ضبط المتهم
ووفقاً لتحقيقات النيابة العامة، فإن الشرطة تمكنت من القبض على المتهم بعد تلقيها بلاغ الضحية، وعثرت بحوزته على المال المسروق والهاتف النقال، لكنه حاول التهرب من الجريمة عبر ادعاء عثوره على المال والهاتف.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً