موسكو تشيد بانتخاب القيادة الانتقالية في ليبيا

موسكو تشيد بانتخاب القيادة الانتقالية في ليبيا







تلقى الرئيس الجديد للمجلس الرئاسي محمد المنفي، مساء أمس السبت، اتصالاً هاتفيا من الممثّل الخاص للرئيس الروسي للشرق الأوسط وأفريقيا ونائب وزير الخارجية ميخائيل بوغدانوف. ونقل موقع “218” الليبي عن بيان للخارجية الروسية، وقال “تم مناقشة الوضع الحالي في ليبيا في ضوء نتائج منتدى الحوار السياسي الليبي المنعقد في جنيف برعاية الأمم المتحدة، والذي انتخب كبار…




نائب وزير الخارجية الروسي ميخائيل بوغدانوف (أرشيف)


تلقى الرئيس الجديد للمجلس الرئاسي محمد المنفي، مساء أمس السبت، اتصالاً هاتفيا من الممثّل الخاص للرئيس الروسي للشرق الأوسط وأفريقيا ونائب وزير الخارجية ميخائيل بوغدانوف.

ونقل موقع “218” الليبي عن بيان للخارجية الروسية، وقال “تم مناقشة الوضع الحالي في ليبيا في ضوء نتائج منتدى الحوار السياسي الليبي المنعقد في جنيف برعاية الأمم المتحدة، والذي انتخب كبار المسؤولين في القيادة الانتقالية الليبية”.

وعبّر بوغدانوف عن أمل موسكو في أن يكون انتخاب القيادة الانتقالية في ليبيا علامة بارزة في طريق التغلب على الأزمة الحادة الطويلة في البلاد، وفي الوقت نفسه، تم التأكيد على موقف روسيا بتفعيل وتعزيز التعاون الروسي الليبي متعدد الأبعاد على أساس مبادئ الاحترام المتبادل والمنفعة المتبادلة وتقاليد الصداقة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً