مطار القاهرة يحصل على شهادة الاعتماد الصحي من مجلس المطارات الدولي

مطار القاهرة يحصل على شهادة الاعتماد الصحي من مجلس المطارات الدولي







نجح مطار القاهرة الدولي في تحقيق إنجازًا جديدًا وذلك من خلال حصوله على شهادة الاعتماد الصحي للسفر الآمن الممنوحة من مجلس المطارات الدولي (ACI). وبذلك يصبح سادس المطارات المصرية حصولا على هذة الشهادة من خلال تقييم التدابير والإجراءات الوقائية والاحترازية الصحية الجديدة التي تم تطبيقها أثناء جائحة كورونا للتأكد من صحة وسلامة كافة العاملين والمسافرين عبر مطار القاهرة الدولي. …

نجح مطار القاهرة الدولي في تحقيق إنجازًا جديدًا وذلك من خلال حصوله على شهادة الاعتماد الصحي للسفر الآمن الممنوحة من مجلس المطارات الدولي (ACI).

alt

وبذلك يصبح سادس المطارات المصرية حصولا على هذة الشهادة من خلال تقييم التدابير والإجراءات الوقائية والاحترازية الصحية الجديدة التي تم تطبيقها أثناء جائحة كورونا للتأكد من صحة وسلامة كافة العاملين والمسافرين عبر مطار القاهرة الدولي.

ويأتي ذلك فى إطار الشهادات والنجاحات الدولية التى تحصل عليها المطارات المصرية فى مجالات الجودة والسلامة الصحية والمهنية.

وبهذه المناسبة، أعرب الطيار محمد منار وزير الطيران عن شكره وتقديره لجميع العاملين بمطار القاهرة الدولي على جهودهم الكبيره التى ظهرت واضحة خلال الفترة الماضية.

مؤكدا على أن حصول المطارات المصرية لهذة الشهادات جاء ليثبت إلتزامها التام بتطبيق أعلى التدابير والإجراءات الوقائية منذ بداية فترة تفشي وباء كورونا المستجد “كوفيد-19” بما يتوافق مع المنظمة الدولية للطيران المدني ومنظمة الصحة العالمية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً