شرطة دبي تكرم الرقيب هيفاء أكبر المازمي لتميزها في العمل

شرطة دبي تكرم الرقيب هيفاء أكبر المازمي لتميزها في العمل







كرم العميد خالد شهيل مدير الإدارة العامة لإسعاد المجتمع في شرطة دبي الرقيب هيفاء أكبر المازمي من قسم الإذاعة والتلفزيون في إدارة الإعلام الأمني على تميزها في العمل وجهودها في التواصل مع الإذاعات المحلية والمساهمة في الرد على الاستفسارات المُتعلقة بشرطة دبي. وثمن العميد شهيل جهود وتفاني الرقيب هيفاء المازمي في العمل على التواصل مع مختلف وسائل…

كرم العميد خالد شهيل مدير الإدارة العامة لإسعاد المجتمع في شرطة دبي الرقيب هيفاء أكبر المازمي من قسم الإذاعة والتلفزيون في إدارة الإعلام الأمني على تميزها في العمل وجهودها في التواصل مع الإذاعات المحلية والمساهمة في الرد على الاستفسارات المُتعلقة بشرطة دبي.

وثمن العميد شهيل جهود وتفاني الرقيب هيفاء المازمي في العمل على التواصل مع مختلف وسائل الإعلام المسموعة من أجل الرد على الاستفسارات والحرص على تحقيق التوجه الاستراتيجي للقيادة العامة لشرطة دبي في العمل على إسعاد أفراد المجتمع.

وتمنى العميد شهيل للرقيب هيفاء المازمي المزيد من التميز في أداء مهامهما الوظيفية، مؤكداً حرص الإدارة العامة لإسعاد المجتمع على تكريم الموظفين المتميزين في أداء مهام عملهم لما لذلك من أثر هام على خدمة أفراد المجتمع وإسعادهم.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً