المغرب: ضبط مسؤولين استفادوا من اللقاح عن غير حق

المغرب: ضبط مسؤولين استفادوا من اللقاح عن غير حق







أفاد الإعلام المغربي بتدخل وزارة الداخلية في البلاد أكثر من مرة لردع بعض الممارسات التي قد تشوش على سير عملية التطعيم ضد فيروس كورونا في المغرب. وأشار تقرير لموقع “هسبريس” الإلكتروني اليوم السبت إلى ضبط استفادة عدد من المسؤولين من لقاح ضد كورونا، على الرغم من عدم حصولهم على الشروط الضرورية لتلقيه ضمن الفئات المستهدفة.وتوالت حملة التوقيفات …




عنصر من الشرطة داخل أحد مراكز في المغرب (هسبريس)


أفاد الإعلام المغربي بتدخل وزارة الداخلية في البلاد أكثر من مرة لردع بعض الممارسات التي قد تشوش على سير عملية التطعيم ضد فيروس كورونا في المغرب.

وأشار تقرير لموقع “هسبريس” الإلكتروني اليوم السبت إلى ضبط استفادة عدد من المسؤولين من لقاح ضد كورونا، على الرغم من عدم حصولهم على الشروط الضرورية لتلقيه ضمن الفئات المستهدفة.

وتوالت حملة التوقيفات التي باشرتها وزارة الداخلية في حق المستفيدين من اللقاح عن دون وجه حق لتشمل مسؤولين في مجالس العمالات والجماعات؛ وهي خطوة لاقت استحسان المغاربة الذين طالبوا بردع كل الممارسات التي لا يؤطرها القانون ومعاقبة المستفيدين المحتملين من لقاح.

وخلال الأسبوع الماضي، أعلنت وزارة الداخلية ضبط استفادة 8 أشخاص بمركز التلقيح “أنوال” في تازة من الجرعة الأولى اللقاح عن غير وجه حق، كما جرى توقيف أعوان سلطة آخرين استفادوا من اللقاح بطريقة مشبوهة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً