اعتقال 6 دواعش في كركوك

اعتقال 6 دواعش في كركوك







ذكر الأمن العراقي، اليوم الجمعة، أن القوات العراقية أعتقلت 6 إرهابيين من تنظيم داعش في مناطق متفرقة بمحافظة كركوك 250 كم شمال بغداد. وأوضح بيان للشرطة الاتحادي أن قوات وكالة الأستخبارات في الشرطة الاتحادية اعتقلت 6 إرهابيين بمناطق مختلفة من محافظة كركوك مطلوبين وفق أحكام قانون الإرهاب لانتمائهم لعصابات داعش الارهابية وعملهم بما يسمى قاطع دجلة ونينوى وفرقة الفرقان تحت كنى وأسماء مختلفة…




(أرشيف)


ذكر الأمن العراقي، اليوم الجمعة، أن القوات العراقية أعتقلت 6 إرهابيين من تنظيم داعش في مناطق متفرقة بمحافظة كركوك 250 كم شمال بغداد.

وأوضح بيان للشرطة الاتحادي أن قوات وكالة الأستخبارات في الشرطة الاتحادية اعتقلت 6 إرهابيين بمناطق مختلفة من محافظة كركوك مطلوبين وفق أحكام قانون الإرهاب لانتمائهم لعصابات داعش الارهابية وعملهم بما يسمى قاطع دجلة ونينوى وفرقة الفرقان تحت كنى وأسماء مختلفة.

وذكر البيان تم “ضبط 6 أوكار تابعة لعصابات داعش في قضاء الحويجة وداقوق احتوت على عدد من العبوات الناسفة والاسلحة الخفيفة ومواد لوجستية غذائية وطبية وجهازي اتصال ودراجة نارية يستخدمها الإرهابيين للتنقل”.

وتواصل القوات العراقية بجميع صنوفها وبمشاركة من طيران التحالف الدولي شن هجمات ضد أوكار تنظيم داعش وتمكنت خلال الأسبوع الماضي من قتل عناصر وقيادات خطرة في التنظيم وأخرين متورطين في هجمات انتحارية ضد المدنيين في ساحة الطيران أوقعت العشرات بين قتيل وجريح أواخر الشهر الماضي وسط بغداد.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً