“شرطة الشارقة” تستعرض خدماتها الاستباقية المقدمة للمتعاملين

“شرطة الشارقة” تستعرض خدماتها الاستباقية المقدمة للمتعاملين







أكد اللواء سيف الزري الشامسي، قائد عام شرطة الشارقة، اليوم، أن شرطة الشارقة حريصة على تقديم خدماتها بصورة تليق بمتعامليها. ولفت “الشامسي” إلى أهمية التغيير الجذري في أسلوب تقديم الخدمات وايماناً منه بأهمية خدمة المتعاملين وفق أفضل الممارسات المعمول بها عالمياً. جاء ذلك خلال ترأس سعادة اللواء الشامسي للاجتماع الخاص بمناقشة الخدمات الاستباقية التي تقدمها شرطة الشارقة للمتعاملين، بمقر…

أكد اللواء سيف الزري الشامسي، قائد عام شرطة الشارقة، اليوم، أن شرطة الشارقة حريصة على تقديم خدماتها بصورة تليق بمتعامليها.

ولفت “الشامسي” إلى أهمية التغيير الجذري في أسلوب تقديم الخدمات وايماناً منه بأهمية خدمة المتعاملين وفق أفضل الممارسات المعمول بها عالمياً.

جاء ذلك خلال ترأس سعادة اللواء الشامسي للاجتماع الخاص بمناقشة الخدمات الاستباقية التي تقدمها شرطة الشارقة للمتعاملين، بمقر نادي ضباط الشرطة.

وجاء ذلك بحضور العميد عبدالله مبارك بن عامر نائب القائد العام والمدراء العامين ومدراء الإدارات وعدد من الضباط ذوي الاختصاص.

واستعرض الاجتماع الخدمات الاستباقية مع ملّاك الخدمات ونتائج أداء المراكز الخاصة بخدمة المتعاملين للتعرف على أهم التحديات وإيجاد فرص التحسين الكفيلة.

كما ناقش نسبة استخدام المتعاملين للقنوات الإلكترونية لتلقي الخدمات والاطلاع على نتائج المتعامل السري الداخلي من الزيارات الميدانية التي قام بها إلى مراكز سعادة المتعاملين ونسبة سعادة المتعاملين مع شرطة الشارقة لعام 2020 وفقاً لاستطلاعات الرأي مؤشر السعادة الفوري.

وأشاد اللواء الشامسي بجهود موظفي القيادة المبذولة بهذا الشأن موجها بضرورة الاستمرار في تطبيق أفضل المعايير العالمية في مجال تقديم الخدمات والاستمرار في تنفيذ الخطط الموضوعة مع التوسع في استخدام القنوات الذكية لضمان سرعة انجاز المعاملات والتقليل من زمن رحلة المتعامل.

داعياً الموظفين في الواجهة الأمامية على منافذ الخدمات إلى مضاعفة الجهود لإسعاد المتعاملين وتعزيز جودة الحياة لأفراد المجتمع.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً