ويز إير أبوظبي تدشن خط طيران جديد بين الإمارات والإسكندرية

ويز إير أبوظبي تدشن خط طيران جديد بين الإمارات والإسكندرية







أعلنت شركة ويز إير أبوظبى عن تدشين خط طيران منتظم جديد يربط بين مطاري أبوظبي وبرج العرب في محافظة الإسكندرية بمصر خلال فبراير الجاري، بهدف زيادة تدفق السياحة إلى مدينة الإسكندرية ومنطقة الساحل الشمالى. وتعد ويز العالمية أحد أكبر شركات الطيران منخفض التكاليف على مستوى العالم، وتمتلك الشركة أسطولًا يضم أكثر من 135 طائرة. وتتضمن خطة ويز إير أبوظبي…

ff-og-image-inserted

أعلنت شركة ويز إير أبوظبى عن تدشين خط طيران منتظم جديد يربط بين مطاري أبوظبي وبرج العرب في محافظة الإسكندرية بمصر خلال فبراير الجاري، بهدف زيادة تدفق السياحة إلى مدينة الإسكندرية ومنطقة الساحل الشمالى.

وتعد ويز العالمية أحد أكبر شركات الطيران منخفض التكاليف على مستوى العالم، وتمتلك الشركة أسطولًا يضم أكثر من 135 طائرة.

وتتضمن خطة ويز إير أبوظبي الممتدة على مدار الأشهر القليلة المقبلة تسيير رحلات إلى 13 وجهة عالمية في 11 دولة بأسعار تبدأ من 99 درهماً وحتى 219 درهماً.

وتشمل شبكة الوجهات التي تخطط ويز إير أبوظبي لربطها مع أبوظبي، كلاً من، أثينا، ثيسالونيكي، كوتايسي، لارنكا، أوديسا ويريفان، إلى جانب اعتزامها إطلاق المزيد من الوجهات مع توسيع الشركة لأسطولها في أبوظبي خلال الأشهر المقبلة.

وتأسست شركة “ويز إير أبوظبي” بموجب اتفاق بين شركة “القابضة” (ADQ) التي تعد واحدة من أكبر الشركات القابضة على مستوى المنطقة، وشركة الطيران “ويز إير” القابضة Wizz Air التي تعد أكبر شركة طيران اقتصادي في وسط وشرق أوروبا.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً