لقاح كورونا دراسة: لقاح أسترازينيكا يوفر حماية بـ76% من الجرعة الأولى

لقاح كورونا دراسة: لقاح أسترازينيكا يوفر حماية بـ76% من الجرعة الأولى







أظهرت دراسة بريطانية حديثة أن اللقاح المضاد لفيروس كورونا الذي تصنعه شركة “أسترازينيكا” يوفر حماية بنسبة 76% بعد 22 يوماً من تلقي الشخص الجرعة الأولى منه.وأوصت الدراسة البريطانية بتلقي الجرعة الثانية من لقاح “أسترازينيكا” بعد 3 أشهر من الأولى.في سياق آخر، اقتصرت فرنسا استخدام لقاح “أسترازينيكا” على من هم دون الـ65 عاماً.

(FILES) In this file photo taken on January 14, 2021, NHS advanced nurse practitioner Edwina Williams holds a phial of the Oxford/Astrazeneca Covid-19 vaccine before it is administered to residents at Belong Crewe care village in Crewe, northwest England. Brazil's Anvisa health regulator gave emergency approval on January 17, 2021 for its first two coronavirus vaccines as the country gears up to roll out a mass inoculation campaign amid a devastating second epidemic wave. It authorized AstraZeneca and Oxford University's Covishield shot as well as China's CoronaVac for use in the country where the Covid-19 death toll now exceeds 209,000, Anvisa announced.

أظهرت دراسة بريطانية حديثة أن اللقاح المضاد لفيروس كورونا الذي تصنعه شركة “أسترازينيكا” يوفر حماية بنسبة 76% بعد 22 يوماً من تلقي الشخص الجرعة الأولى منه.

وأوصت الدراسة البريطانية بتلقي الجرعة الثانية من لقاح “أسترازينيكا” بعد 3 أشهر من الأولى.

في سياق آخر، اقتصرت فرنسا استخدام لقاح “أسترازينيكا” على من هم دون الـ65 عاماً.

خدمة دفن الموتى في النمسا السلطة الفلسطينية تبدأ حملة تلقيح ضد كورونا بالضفة الغربية جديد كورونا.. سلالة تراوغ المناعة وإصابة هكذا احتلت اليابان ميانمار.. واغتيل مؤسس البلادaltمصري يلقي زوجته من الطابق الثاني.. رد فعلها لا يصدق!دبي.. السجن 6 شهور والإبعاد لمغني راب شهيرفيديو صادم.. حوثي يقتل تاجرا بـالسعودية تقصر العمل في هذه الوظائف على مواطنيها فقطسرقة 6 كيلو ذهب في مصر.. ما علاقة عادل إمام؟الرجل الأقوى في ميانمار.. تعرف إلى قائد انقلاب الفجرمشروع قانون مكافحة الانفصالية يدخل حيز الدراسة في البرلمان الفرنسيعن تطعيم كورونا.. الصحة العالمية: هذا موعد بدء المناعة بالجسم

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً