“الداخلية” تحصل على تصنيف 5 نجوم لموقعها الإلكتروني

“الداخلية” تحصل على تصنيف 5 نجوم لموقعها الإلكتروني







حصدت الداخلية على تصنيف 5 نجوم للموقع الإلكتروني والتطبيق الذكي للوزارة. وجرى ذلك وفقاً لنتائج نظام “النجوم العالمي” المعتمد من قبل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله”، لتصنيف الخدمات التي شملت للمرة الأولى تقييم القنوات الرقمية، ومراكز الاتصال الحكومية، وغطت نحو 100 قناة تقديم خدمات في 28 جهة. وبذلك …

حصدت الداخلية على تصنيف 5 نجوم للموقع الإلكتروني والتطبيق الذكي للوزارة.

وجرى ذلك وفقاً لنتائج نظام “النجوم العالمي” المعتمد من قبل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله”، لتصنيف الخدمات التي شملت للمرة الأولى تقييم القنوات الرقمية، ومراكز الاتصال الحكومية، وغطت نحو 100 قناة تقديم خدمات في 28 جهة.

وبذلك تكون الداخلية هي الوزارة الأولى التي تحقق هذا الإنجاز وهذا التصنيف المتقدم.

وتحرص وزارة الداخلية على تقديم خدمات ذكية شاملة تعزز حصول المتعاملين على الخدمات لتعزز جودة الحياة للمجتمع الإماراتي.

وتقدم الوزارة 214 خدمة ذكية عبر القنوات الرقمية في إطار تحقيق رؤية الإمارات 2021 في أن تكون الإمارات ضمن أفضل دول العالم.

وأكد العميد المهندس حسين أحمد الحارثي، مدير عام الخدمات الذكية والأمن الرقمي، اليوم، أنه يجرى العمل وفقاً لتوجيهات الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، واستراتيجية حكومة الإمارات.

وأكد أن هذا التصنيف المتقدم للداخلية وفق نظام “النجوم العالمي” يعد تتويجا لمسيرة عطاء وريادة وتميز بذلت فيها كافة الجهات الشرطية الجهود المتواصلة التي تتبنى مفاهيم الابتكار واستشراف المستقبل وبناء الخدمات الاستباقية وفق أحدث الوسائل التكنولوجية.

وأشار إلى تنوع الخدمات وشمولها لكافة قطاعات وزارة الداخلية بما فيها خدمات الدفاع المدني والمرور والشرطة.

إلى جانب التفرد في تقديم خدمات توعوية مجتمعية عبر تطبيق وزارة الداخلية مما يدعم جهودها في تحقيق أهدافها الإستراتيجية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً