فندق روزوود جدة يفتتح إفطار الشروق في سكاي لاونج

فندق روزوود جدة يفتتح إفطار الشروق في سكاي لاونج







يقدم فندق روزوود جدة إفطارًا خاصًا عند شروق الشمس في سكاي لاونج بموقعه الاستثنائي في أعلى طابق في الفندق المطل على سماء وبحر جدة. وتأتي هذه الخطوة اعتبارًا من 14 يناير الجاري، وذلك بعد إعادة الإطلاق الناجحة لسكاي لاونج الشهيرة بفندق روزوود جدة في نوفمبر 2020، واستجابة لطلبات الضيوف المميزين. وكانت الجلسة المسائية الاستثنائية في “سكاي لاونج” في أعلى …

ff-og-image-inserted

يقدم فندق روزوود جدة إفطارًا خاصًا عند شروق الشمس في سكاي لاونج بموقعه الاستثنائي في أعلى طابق في الفندق المطل على سماء وبحر جدة.

وتأتي هذه الخطوة اعتبارًا من 14 يناير الجاري، وذلك بعد إعادة الإطلاق الناجحة لسكاي لاونج الشهيرة بفندق روزوود جدة في نوفمبر 2020، واستجابة لطلبات الضيوف المميزين.

وكانت الجلسة المسائية الاستثنائية في “سكاي لاونج” في أعلى طابق لفندق روزوود جدة، قد لاقت نجاحًا وقبولا استثنائيا، ليستمر هذا النجاح بدعوة مرتادي المطاعم لبدء عطلة نهاية الأسبوع بتقديم أطباق إفطار عالمية ومحلية.

ويضم الإفطار تشكيلة متميزة من المأكولات العالمية والسعودية، وهو بداية مثالية مبكرة لليوم لأولئك الذين يرغبون أيضًا في الاستمتاع بمناظر لا مثيل لها لشروق الشمس والبحر الأحمر.

ويبدأ إفطار الشروق الجديد بالعصائر الطازجة ومجموعة مختارة من الحبوب والشوفان، كما يتم تقديم البيض الطازج بالطريقة التي تفضلها، جنبًا إلى جنب مع سلة مخبوزات من الكرواسان والمعجنات الدنماركية والكعك والخبز الطازج كما يقدم الفندق كبدة الضأن الطازجة وسلطة شرقية، أطباق الأجبان، اللحوم الباردة، وإضافة إلى الفول التقليدي والخبز العربي الطازج، أيضاً تُقدم الفطائر الرقيقة بان كيك مع شراب القيقب والفراولة الطازجة والشاي أو القهوة.

ويشمل إفطار الشروق الضيوف المقيمين ومحبي الاستمتاع بعطلات نهاية الأسبوع (الخميس، الجمعة والسبت) من الساعة 6 صباحًا حتى الساعة 8 صباحًا، ما يجعله اختيارا متميزا لأي شخص يتوق إلى بداية مبكرة، أو محبي السهر الذين بحاجة لبدء صباح جدي منعش.

ويقع “سكاي لاونج” في الطابق 17 من فندق روزوود جدة حول حوض سباحة دائري مضاء بإضاءة ناعمة مع إطلالات بانورامية على كورنيش مدينة جدة. يفتتح سكاي لاونج جلسته التي تعكس بهجةً في كل صباح، في حين أن النسمات الباردة تخلط سحب سماء جدة مثل الأوراق.

وخلال الأمسيات اليومية، يقدم سكاي لاونج قائمة طعام يومية مقابل رسوم لكل شخص تتمثل بالأطباق الخفيفة التي تكمل الأجواء المريحة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً