شؤون المجالس بديوان ولي عهد أبوظبي يطلق منصة “أمس – اليوم” الإلكترونية

شؤون المجالس بديوان ولي عهد أبوظبي يطلق منصة “أمس – اليوم” الإلكترونية







أطلق مكتب شؤون المجالس بديوان ولي عهد أبوظبي، منصته الإلكترونية “أمس – اليوم”، وذلك في إطار السعي لتعزيز أدوات التواصل والمشاركة مع أفراد المجتمع بجميع فئاته. يأتي تدشين المنصة بهدف تعريف أفراد المجتمع بدور مجالس أبوظبي وخدماتها التي يتم توفيرها للمجتمع، حيث تتيح المنصة سهولة التصفح والحصول على أسرع الخدمات لإقامة المناسبات أو الفعاليات عند معاودة المجالس أنشطتها.وتضم …





أطلق مكتب شؤون المجالس بديوان ولي عهد أبوظبي، منصته الإلكترونية “أمس – اليوم”، وذلك في إطار السعي لتعزيز أدوات التواصل والمشاركة مع أفراد المجتمع بجميع فئاته.

يأتي تدشين المنصة بهدف تعريف أفراد المجتمع بدور مجالس أبوظبي وخدماتها التي يتم توفيرها للمجتمع، حيث تتيح المنصة سهولة التصفح والحصول على أسرع الخدمات لإقامة المناسبات أو الفعاليات عند معاودة المجالس أنشطتها.
وتضم المنصة أهم البرامج والمبادرات في المجالس والتي يشرف المكتب على تنظيمها، وذلك لغرس قيم وعادات المجتمع الإماراتي وتعزيز سبل التواصل والمشاركة المجتمعية.
وينظم المكتب العديد من هذه البرامج منها (التطوع، وفي مجالسنا مواهب، ومتواصلين معاكم، وتقهوى معانا)، بالإضافة إلى سلسلة من الأنشطة والفعاليات عن بعد في ظل جائحة كورونا، حيث تسهل المنصة للجهات الحكومية الحجز لإقامة الورش والمحاضرات والندوات، وذلك بعد عودة افتتاح المجالس.
وتوفر المنصة آخر الأخبار الخاصة بالمكتب من خلال الاشتراك في النشرة الشهرية /علوم المجالس/ بهدف تسليط الضوء على أدوار ومستجدات المجالس.
وتسعى المجالس لترسيخ الهوية الوطنية لدولة الإمارات العربية المتحدة، وتشجيع المشاركة المجتمعية، وتعزيز الترابط الاجتماعي، ونشر الوعي وتنمية الحس الوطني، إلى جانب القيام بالدور التثقيفي بالتنسيق مع الجهات الحكومية لتعزيز الوعي المجتمعي والصحي والبيئي، والتواصل مع مختلف فئات المجتمع لمشاركة الخبرات والإنجازات.
وأولى ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، أهمية كبيرة بالمجالس وأمر بالتوسع فيها بحيث تغطي مدن وأحياء إمارة أبوظبي كافة (أبوظبي، والعين، والظفرة).

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً