5 صفات في الرجل تجبرك على الحذر منه


5 صفات في الرجل تجبرك على الحذر منه

صفات الرجل، تتشكل إنطباعاتك عن الرجل من خلال التعرف على صفاته الراسخة فيه عبر المرور معه ببعض المواقف الحياتية سواء كان ذلك في فترة التعارف أو الخطوبة أو حتى الزواج، فما هي صفات الرجل التي تجبرك على الحذر منه. صفات الرجل، توجد بعض الصفات التي تحتم عليك الإنتباه لها جيدا حتى لا تُعرضي نفسك للخيبات …

صفات الرجل، تتشكل إنطباعاتك عن الرجل من خلال التعرف على صفاته الراسخة فيه عبر المرور معه ببعض المواقف الحياتية سواء كان ذلك في فترة التعارف أو الخطوبة أو حتى الزواج، فما هي صفات الرجل التي تجبرك على الحذر منه.

صفات الرجل، توجد بعض الصفات التي تحتم عليك الإنتباه لها جيدا حتى لا تُعرضي نفسك للخيبات والصدمات، ومن هذه الصفات ما يلي

الكذب

صفات الرجل، الكذب من الصفات السيئة التي تجعلك عرضة لكثير من الصدمات التي قد تجرف ما بداخلك من مشاعر دافئة تجاه الرجل، فإذا تبين لك أن الرجل كاذب ولا يعرف الصدق طريقا له، عليك أن تحذري منه وأن لا تمنحيه ثقتك كاملة، وأن تتخيري لك الرجل المناسب إن كنت لم تتزوجيه بعد، لأن الرجل الذي يُدمن الكذب من الممكن أن يفعل ما هو أسوأ منه.

البخل

صفات الرجل، البخل من الصفات القاتلة التي تجعل الحياة مع الرجل أشبه بالجحيم، لأن الرجل البخيل يحرمك الحياة ويحرمك كل ما له أن يسعدك، حتى مشاعره سيمتد بخله إليها، ولذلك عليك الحذر من الرجل البخيل والفرار منه، وإلا ستسقطين في بئر الحرمان شديد الظلام والقسوة.

الأنانية

صفات الرجل، الأنانية صفة ذميمة تقتل روح المشاركة بين الرجل والمرأة وتحول دون الإستمتاع بإيجابيتها الرائعة على النفس، والحقيقة أنه لا يمكن إستيعاب الرجل الأناني، لأنه إعتاد أن يكون أنانيا، نفسه هي محور حياته وتفكيره، ولذلك تعد الحياة مع الرجل الأناني مأسأة كبيرة جدا، الوحدة أفضل بكثير منها، لذا وإذا كنت في فترة تعارف أو خطوبة عليك بالحذر منه جيدا.

الغدر

صفات الرجل، عليك غاليتي أن تُراقبي الرجل من خلال تعاملاته مع الآخرين أقاربه أصدقاؤه حتى في حديثه عن زملاء العمل ومواقفه معهم، وأن تقيمي مدى إخلاصه لهم، فإذا وجدتِ أنه يغدر بهم ولا يبالي، عليك أن تأخذي الحذر منه وأن تلوذي بالفرار، لأن الحياة معه لن تكون خالية من الخيبات والطعنات المؤلمة، ولن يعرف الشعور بالأمان طريقا لك.

الغموض

صفات الرجل، الغموض صفة لا يجب أن تستهيني بها، لأن الرجل الغامض الذي تفتقر أحاديثه وأفعاله للوضوح لن يكون صالحا لتحقيق شعورك بالأمان، لأنك ستكونين في صراع دائم بين حقيقة ما يخفيه عنك بسبب غموضه، وبين ما يتظهره ولذا عليك بالحذر منه.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً