ولي العهد يلفت نظر العالم من أرض العلا عاصمة الحضارات

ولي العهد يلفت نظر العالم من أرض العلا عاصمة الحضارات







تداول النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، صور ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان خلال مشاركته في جلسة حوار ضمن فعاليات المنتدى الاقتصادي العالمي “دافوس”، من أرض العلا. في حوار جرى بحضور أكثر من 160 من قادة رواد الأعمال المؤثرين الدوليين مثلو 28 قطاعاً و36 دولة، يشارك الأمير محمد بن سلمان هذا الحوار في قلب الطبيعة الخلابة والمناظر الساحرة بجلسة تمثل …

تداول النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، صور ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان خلال مشاركته في جلسة حوار ضمن فعاليات المنتدى الاقتصادي العالمي “دافوس”، من أرض العلا.

في حوار جرى بحضور أكثر من 160 من قادة رواد الأعمال المؤثرين الدوليين مثلو 28 قطاعاً و36 دولة، يشارك الأمير محمد بن سلمان هذا الحوار في قلب الطبيعة الخلابة والمناظر الساحرة بجلسة تمثل التراث السعودي والثقافة الأصيلة، وبين صخور العلا وآثار الحضارات في الهواء الطلق، هي أرض العلا.

 مصدر واس الأخبار الملكية منتدى دافوس يشارك ولي العهد السعودي بحوار من أرض العلا

استعرض الأمير محمد بن سلمان خلال جلسة الحوار المنعقدة في إطار فعاليات المنتدى الاقتصادي العالمي “دافوس”، الى الإنجازات التي حققتها المملكة منذ الإعلان عن رؤية 2030، وتطرق كذلك إلى تمكين المرأة في سوق العمل، وفق ما تدعو إليه رؤية المملكة 2030.

العلا المدينة الحالمة، تشهد حضور الأمير محمد بن سلمان في صور تخطف الأنظار بتفاصيلها وروعتها، وعلق بدر العساكر، مدير المكتب الخاص لولي العهد على هذه الصور بتعليق قال فيه: ” سمو سيدي الأمير #محمد_بن_سلمان من أرض “العلا”.. يصوغ مجدا في صورة قائد، وتاريخ.. وصدق ما كتبه الأمير بدر بن عبدالمحسن: “أنا من هالأرض .. أمي الصحراء.. احضنتني رمالها وارتويت بطهرها.. أطعمتني تمرها.. وفرشت لي ظلالها انا من هالأرض اللي مال عيالها.. غيرها أرض”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً