اناقة

كيفية الحفاظ على نعومة اليدين في الشتاء بالخطوات

كيفية الحفاظ على نعومة اليدين في الشتاء بالخطوات







كيفية الحفاظ على نعومة اليدين في الشتاء بالخطوات يعيد نعومة الجلد وجماله. فالطقس البارد يسبب الكثير من الأضرار لليدين، ويجعل بشرتك جافة ومقشرة، لذلك فالحفاظ على نعومة اليدين في الشتاء يعتمد على التخلص من خلايا الجلد الميتة وترطيبها. فاليك كيفية الحفاظ على نعومة اليدين في الشتاء بالخطوات. كيفية الحفاظ على نعومة اليدين في الشتاء بالخطوات تقشير …

كيفية الحفاظ على نعومة اليدين في الشتاء بالخطوات يعيد نعومة الجلد وجماله. فالطقس البارد يسبب الكثير من الأضرار لليدين، ويجعل بشرتك جافة ومقشرة، لذلك فالحفاظ على نعومة اليدين في الشتاء يعتمد على التخلص من خلايا الجلد الميتة وترطيبها. فاليك كيفية الحفاظ على نعومة اليدين في الشتاء بالخطوات.

كيفية الحفاظ على نعومة اليدين في الشتاء بالخطوات

تقشير اليدين

 كيفية الحفاظ على نعومة اليدين في الشتاء بالخطوات

الحفاظ على نعومة اليدين في الشتاء تشمل تقشير اليدين والمواظبة على هذا الروتين خلال هذا الموسم البارد. اخلطي ملعقة من السكر الأبيض مع ملعقة من السكر البني وملعقة صغيرة من زيت الزيتون، ثم قومي بتدليك اليدين واتركي هذا الماسك لعدة دقائق ثم اغسلي وجففي يديك جيداً. قومي بتكرارها ثلاث مرات في الأسبوع باستخدام المقشر.

ارتدي قفازات قبل النوم

الحفاظ على نعومة اليدين في الشتاء تشمل حمايتها من الجفاف وذلك عن طريق إرتداء القفازات. ففي الشتاء تكون اليدين بحاجة الى عناية أكثر وترطيبها أكثرلأن بشرة اليدين رقيقة جدا لا تتحمل برودة الجو .

ضعي زيت الجوجوبا على يديك وقومي بتدليكهما لمدة خمس دقائق ثم ارتدي القفازات طوال الليل، فسوف يخف جفاف الجلد وتصبح يديك أنعم وأقل تشققاً.

ترطيب اليدين

ارتداء قفازات قبل النوم في الشتاء تساعد على تنعيم اليدين

الحفاظ على نعومة اليدين في الشتاء تدعو الى استخدام مرطب دائماً، خاصة بعد كل مرة تغسلين بها يديك. فزيت جوز الهند هو أفضل مرطب، حيث يمتصه الجلد بسهولة دون أن يترك أي أثر دهني. كما أنه يحتوي على مزيج فريد من الأحماض الدهنية التي تصلح يديك بطريقة سحرية.

فتدليك اليدين حوالي 4 مرات يومياً يحمي اليدين من التعرض إلى العوامل الخارجية. ويساعد على جعل اليدين ناعمتين.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً