طريقة عمل الكنافة النابلسية الناعمة بالقشطة

طريقة عمل الكنافة النابلسية الناعمة بالقشطة







طريقة عمل الكنافة النابلسية الناعمة بالقشطة، من وصفات الحلويات الشرقية والرمضانية بالتحديد التي تمنحنا الطعم الرائع لحلى الكنافة الاصيل. والكنافة النابلسية هي واحدة من اشهر اصناف الكنافة المشهورة في العديد من الدول العربية مثل فلسطين ولبنان وسوريا والاردن وصولاً الى تركيا. وقد امتدت شهرتها لمختلف بلدان العالم وباتت من الحلويات التي لا غنى عنها في الكثير …

طريقة عمل الكنافة النابلسية الناعمة بالقشطة، من وصفات الحلويات الشرقية والرمضانية بالتحديد التي تمنحنا الطعم الرائع لحلى الكنافة الاصيل.

والكنافة النابلسية هي واحدة من اشهر اصناف الكنافة المشهورة في العديد من الدول العربية مثل فلسطين ولبنان وسوريا والاردن وصولاً الى تركيا. وقد امتدت شهرتها لمختلف بلدان العالم وباتت من الحلويات التي لا غنى عنها في الكثير من الاوقات والمناسبات.

تمتاز الكنافة النابلسية بأرث ممتد في التاريخ، حيث تقوم النسوة بتحضيرها في صواني نحاسية من الكنافة الناعمة والقشطة او الجبن حسب الرغبة. ثم يرش عليها القطر او الشيرة، وهو شراب محلى يصنع من السكر والماء والقليل من عصير الليمون وماء الزهر وماء الورد.

مقادير الكنافة النابلسية الناعمة بالقشطة:

تمتاز الكنافة النابلسية بلونها الضارب الى البرتقالي، وتزين بالفستق الحلبي المطحون، كما تقدم ساخنة. اليك طريقة عمل الكنافة النابلسية الناعمة بالقشطة والتي ترضي جميع الاذواق.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً