ألمانيا تعيد النظر في تسليحها لمواجهة الهجمات بطائرة دون طيار

ألمانيا تعيد النظر في تسليحها لمواجهة الهجمات بطائرة دون طيار







تعتزم وزيرة الدفاع الألمانية أنيغرت كرامب-كارنباور تحسين تسليح الجيش الألماني ضد أي هجمات معادية باستخدام طائرات دون طيار. وأشارت في هذا السياق إلى مسار القتال حول إقليم ناغورنو قره باخ، حيث غير الجيش الأذربي خطوط المواجهة بأكملها لأول مرة بالاستعانة بطائرات دون طيار ضد الجنود الأرمن.وقالت الوزيرة الألمانية لوكالة الأنباء الألمانية في برلين: “أعتزم…




وزيرة الدفاع الألمانية أنيغرت كرامب-كارنباور (أرشيف)


تعتزم وزيرة الدفاع الألمانية أنيغرت كرامب-كارنباور تحسين تسليح الجيش الألماني ضد أي هجمات معادية باستخدام طائرات دون طيار.

وأشارت في هذا السياق إلى مسار القتال حول إقليم ناغورنو قره باخ، حيث غير الجيش الأذربي خطوط المواجهة بأكملها لأول مرة بالاستعانة بطائرات دون طيار ضد الجنود الأرمن.

وقالت الوزيرة الألمانية لوكالة الأنباء الألمانية في برلين: “أعتزم إعادة الموضوع إلى جدول الأعمال، أي مناقشة التطورات الجديدة لمجال الدفاع الجوي. هل أولويتنا وخططتنا صائبة؟ وأين يتعين علينا إجراء تعديلات؟”.

وتابعت كرامب-كارنباور “رأينا في ناغورنو قره باخ أنه يمكن إجراء نوع مختلف من الحرب من بطائرات دون طيار. سنرى أنها وسيلة يمكن أن تشكل تهديدات غير متناسبة؛ لأنها تستخدم أيضا من جماعات غير حكومية وجماعات إرهابية، لهذا علينا إعادة فحص نظام دفاعنا الجوي برمته”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً