رئيس بلدية الناصرة يتعهد بدعم نتانياهو في الانتخابات البرلمانية

رئيس بلدية الناصرة يتعهد بدعم نتانياهو في الانتخابات البرلمانية







أدى رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو أمس الأربعاء، زيارة إلى مدينة الناصرة في شمال إسرائيل دعا فيها السكان العرب في للتصويت في الانتخابات التشريعية المقبلة لحزبه الليكود الحاكم. ورداً على الزيارة تعهدت القائمة العربية المشتركة، بالتصدي لرئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو، وفق موقع “i24 نيوز” أمس الأربعاء.ورحب رئيس بلدية الناصرة علي سلام، برئيس الوزراء نتانياهو في زيارته لأكبر …




رئيس بلدية الناصرة علي سلام بورئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو (تويتر)


أدى رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو أمس الأربعاء، زيارة إلى مدينة الناصرة في شمال إسرائيل دعا فيها السكان العرب في للتصويت في الانتخابات التشريعية المقبلة لحزبه الليكود الحاكم.

ورداً على الزيارة تعهدت القائمة العربية المشتركة، بالتصدي لرئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتانياهو، وفق موقع “i24 نيوز” أمس الأربعاء.

ورحب رئيس بلدية الناصرة علي سلام، برئيس الوزراء نتانياهو في زيارته لأكبر مدينة عربية في إسرائيل، متعهداً بدعم رئيس الوزراء وحزب الليكود في انتخابات مارس (آذار) المقبل.

وقال سلام: “ما فعله رئيس الوزراء لم يفعله أحد، لم نكن بحال أفضل مما نحن عليه الآن، لو لم يهتم بفيروس كورونا لا أعرف ماذا كنا سنفعل، ومع كل هذه الفوضى تصنع السلام، والسلام أمر جيد. أعدك بأننا سندعمك لمواصلة العطاء. لا يوجد زعيم مثلك في كل البلاد”.

ورد رئيس القائمة المشتركة أيمن عودة، على الزيارة قائلاً إن “نتانياهو يعتقد أن ذاكرة العرب أقصر من ذاكرته في التحقيقات، ولن يتمكن من تقسيمنا إلى عرب جيدين وسيئين، والطريقة الوحيدة لضمان مصالح المجتمع العربي هي صوت موحد للمواطنين العرب والشركاء اليهود. مع الاحترام والاستقامة لمصالحنا، السلام والمساواة والديمقراطية والعدالة الاجتماعية”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً