فندق آرت البحرين يفتتح أبوابه للضيوف تزامنًا مع انطلاق العام الجديد

فندق آرت البحرين يفتتح أبوابه للضيوف تزامنًا مع انطلاق العام الجديد







افتتح فندق ومنتجع آرت البحرين من فئة 5 نجوم أبوابه للضيوف باسم جديد وحلة جديدة، وذلك بالتزامن مع انطلاق عام 2021. ويتطلع الفندق لمنح ضيوفه تجربة فريدة تتيح لهم استكشاف روعة الحياة على الجزيرة، وليواصل تعزيز مكانته المرموقة كأحد أبرز وجهات الضيافة المفضلة لجميع أفراد العائلة. ويتمتع آرت البحرين بموقع متميز في جزر أمواج، بإطلالة خلابة على …

ff-og-image-inserted

افتتح فندق ومنتجع آرت البحرين من فئة 5 نجوم أبوابه للضيوف باسم جديد وحلة جديدة، وذلك بالتزامن مع انطلاق عام 2021.

ويتطلع الفندق لمنح ضيوفه تجربة فريدة تتيح لهم استكشاف روعة الحياة على الجزيرة، وليواصل تعزيز مكانته المرموقة كأحد أبرز وجهات الضيافة المفضلة لجميع أفراد العائلة.

ويتمتع آرت البحرين بموقع متميز في جزر أمواج، بإطلالة خلابة على البحر وبشاطئ خاص بطول 150 مترًا، ويحرص الفندق على توفير أجواء مثالية وافرة بالراحة وبكرم الضيافة العربية لجميع الضيوف الكرام من الأسر والمجموعات والأفراد.

ويشتهر الفندق الذي تعود ملكيته لجهة مستقلة، باسم “آرت روتانا” سابقًا، ويحمل فندق ومنتجع آرت علامة تجارية جديدة، حيث يتمحور حول تقديم خدمات ضيافة فندقية متكاملة تمنح المقيمين نمط حياة استثنائي.

وبهذه المناسبة،قال ليليان روجر المدير العام لفندق ومنتجع آرت: “انطلاقًا من جهودنا الساعية لتزويد ضيوفنا الأعزاء بأرقى معايير الضيافة الفندقية على الجزيرة، يسرنا جدًا افتتاح أبوابنا لاستقبالهم في حلة جديدة وفي أولى أيام السنة الميلادية الجديدة”.

وتابع: “نحرص في فندق ومنتجع آرت على منح جميع النزلاء إقامة مريحة وممتعة ومتكاملة من جميع النواحي، وذلك عبر توفير بيئة مثالية تتيح لهم الاستمتاع بكافة لحظات الحياة مع أصدقائهم وأحبائهم في محيط مرافقنا المتنوعة بالفندق”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً