سامسونغ تعمل على شاحنين لاسلكيين جديدين لهواتفها الذكية‎


سامسونغ تعمل على شاحنين لاسلكيين جديدين لهواتفها الذكية‎







كشفت تقارير تقنية جديدة، أن شركة الهواتف الكورية الجنوبية ”سامسونغ“ تعمل على جهازي شحن لاسلكي Qi جديدين لهواتفها الذكية والأجهزة المتوافقة الأخرى. وقبل إزاحة الستار رسميًا عنهما، تُظهر الصور الحديثة جهازي الشحن اللاسلكي المرتقبين للشركة: EP- P1300 و EP-P4300، يمكن أن يكون الطراز EP-P4300 خليفة للقاعدة المزدوجة للشاحن اللاسلكي. وبينما يأتي جهاز EP-P1300 عبارة عن شاحن…

كشفت تقارير تقنية جديدة، أن شركة الهواتف الكورية الجنوبية ”سامسونغ“ تعمل على جهازي شحن لاسلكي Qi جديدين لهواتفها الذكية والأجهزة المتوافقة الأخرى. وقبل إزاحة الستار رسميًا عنهما، تُظهر الصور الحديثة جهازي الشحن اللاسلكي المرتقبين للشركة: EP- P1300 و EP-P4300، يمكن أن يكون الطراز EP-P4300 خليفة للقاعدة المزدوجة للشاحن اللاسلكي.

وبينما يأتي جهاز EP-P1300 عبارة عن شاحن لاسلكي مربع الشكل من سامسونغ، ويمكنه شحن جهاز واحد في كل مرة، ويبدو أن الأيقونة الموجودة على هذا الشاحن تشير إلى أنه يدعم الهواتف الذكية المتوافقة وسماعات الأذن اللاسلكية. ويتميز الجهاز بمصباح LED فردي في المقدمة ومنفذ USB من النوع C في الخلف، يدعم هذا الشاحن اللاسلكي الذي تبلغ قيمته 48 يورو (58.36 دولار) ما يصل إلى 9 واط من الشحن اللاسلكي السريع للهواتف الذكية وشحن لاسلكي سريع يصل إلى 7 واط لأجهزة أيفون. بينما يدعم طراز EP-P4300 ويُطلق عليه اسم Wireless Charger Pad Duo، شحن ما يصل إلى جهازين في وقت واحد، يمكنه شحن الهواتف الذكية المتوافقة، والساعات الذكية، وسماعات الأذن اللاسلكية حقًا.

كما يحتوي على مصباحي LED للحالة ومنفذ USB من النوع C في الخلف، كما يدعم ما يصل إلى 9 واط من الشحن اللاسلكي السريع للهواتف الذكية وشحن يصل إلى 3.5 واط للساعات الذكية. ويُشاع أيضًا أن أجهزة الشحن اللاسلكية الجديدة هذه قد تكون قادرة أيضًا على شحن أجهزة التعقب Galaxy SmartTag القادمة (ربما Galaxy SmartTag +). ومن المتوقع، إطلاق أجهزة الشحن هذه جنبًا إلى جنب مع Galaxy S21 و Galaxy Buds Pro، المرتقب إطلاقها بعد ساعات قليلة في حدث رسمي افتراضي.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً