الكشف عن مواصفات فريدة لكاميرا Galaxy S21 Ultra


الكشف عن مواصفات فريدة لكاميرا Galaxy S21 Ultra







وسط التقارير التي تُشير إلى اعتزام شركة ”سامسونغ“ الكورية الجنوبية الإعلان عن سلسلة Galaxy S21، الخميس، كشفت تقارير تقنية جديدة أن هاتف Galaxy S21 Ultra سيمتلك كاميرا تكبير / تصغير الأكثر تقدمًا في العالم، وفق موقع ”سام موبايل“. ويمتلك الهاتف مجموعة من الميزات الأكثر تقدمًا مثل شبكة Wi-Fi 6E، وكاميرا بدقة 108 ميجابكسل مخصصة فقط لهاتف Galaxy S21 …

وسط التقارير التي تُشير إلى اعتزام شركة ”سامسونغ“ الكورية الجنوبية الإعلان عن سلسلة Galaxy S21، الخميس، كشفت تقارير تقنية جديدة أن هاتف Galaxy S21 Ultra سيمتلك كاميرا تكبير / تصغير الأكثر تقدمًا في العالم، وفق موقع ”سام موبايل“.

ويمتلك الهاتف مجموعة من الميزات الأكثر تقدمًا مثل شبكة Wi-Fi 6E، وكاميرا بدقة 108 ميجابكسل مخصصة فقط لهاتف Galaxy S21 Ultra. وتردد أيضًا أن الهاتف يحتوي على كاميرتين تقريب في الخلف، وهما: تقريب 3x، وتقريب 10x، وتتميز كاميرا التكبير / التصغير بتقريب 10x بمستشعر 10 ميجابكسل والذي يعد الأفضل في فئته مع 1.22 ميكرون بكسل، وفتحة أكبر نسبيًا، وضبط تلقائي للصورة ثنائي البكسل. وبفضل هذه الميزات الفريدة، ستنتج عن الهاتف صور أكثر دقة ووضوحًا مقارنةً بسابقه Galaxy S20 Ultra.

وكشفت التقارير أيضًا أن عدسة المنظار أو ما تُعرف بـ“البريسكوب“ المستخدمة لتحقيق زوم 10x تحتاج إلى كسر الضوء مرتين فقط، بالمقارنة مع عدسات المنظار في الهواتف الأخرى التي تحتاج إلى كسر الضوء 5 مرات، وتعني الانكسارات الأقل، جودة صورة أعلى نسبيًا وهو ما يعني أن Galaxy S21 Ultra سيكون لديه أفضل كاميرا تليفوتوغرافي في صناعة الهواتف الذكية. وفضلًا عن ذلك، يحتوي هاتف Galaxy S21 Ultra على إعداد كاميرا رباعي الكاميرا في الخلف؛ كاميرا عريضة بدقة 108 ميجابكسل، وكاميرا فائقة الدقة بدقة 12 ميجابكسل مع ضبط تلقائي للصورة، وكاميرا تليفوتوغرافي بدقة 10 ميجابكسل مع تقريب بصري 3x، وكاميرا تليفوتوغرافي مع زووم بصري 10x، كما يحتوي أيضًا على كاميرا سيلفي بدقة 40 ميجابكسل.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً