اناقة

افضل وصفات طبيعيّة لنفخ الشفاه في المنزل

افضل وصفات طبيعيّة لنفخ الشفاه في المنزل







افضل وصفات طبيعيّة لنفخ الشفاه في المنزل تجعل شفاهك أكثر جاذبية. فتحلم أغلب النساء في جعل شفاهها ممتلئة، لذلك تلجأ الى الفيلر أو غيرها من أساليب تكبير الشفاه، ولكن هذه الطرق قد تسبب احيانا العديد من العواقب مما يؤدي الى نتائح سلبية وغير مرضية، فذلك يدفع أغلب النساء اللجوء الى الطرق الطبيعية والموجودة في المنزل …

افضل وصفات طبيعيّة لنفخ الشفاه في المنزل تجعل شفاهك أكثر جاذبية. فتحلم أغلب النساء في جعل شفاهها ممتلئة، لذلك تلجأ الى الفيلر أو غيرها من أساليب تكبير الشفاه، ولكن هذه الطرق قد تسبب احيانا العديد من العواقب مما يؤدي الى نتائح سلبية وغير مرضية، فذلك يدفع أغلب النساء اللجوء الى الطرق الطبيعية والموجودة في المنزل والتي تعتبر أكثر أماناً، كما تفيد الشفاه وتمنحها المظهر الجذاب والصحي. فاليك افضل وصفات طبيعيّة لنفخ الشفاه في المنزل

افضل وصفات طبيعيّة لنفخ الشفاه في المنزل

افضل وصفات طبيعيّة لنفخ الشفاه في المنزل

  • وصفة زيت النعناع
  • وصفة الفلفل الحار مع الزيوت

وصفة زيت النعناع

وصفات طبيعيّة لنفخ الشفاه في المنزل تجعل شفاهك أكبر وأكثر جاذبية، وذلك عن طريق تطبيق زيت النعناع وتدليكه على شفتيك والذي أثبت قدرته على تنشيط الدورة الدموية في الشفاه وجعل مظهرها أكثر امتلاء. كرّري هذه العمليه مرة كل يوم، وبعدها قومي بترطيب شفتيك بزيت جوز الهند.

وصفة الفلفل الحار مع الزيوت

وصفات طبيعيّة لنفخ الشفاه في المنزل تشمل استخدام الحر إذ لها تأثيرات مهمة على الشفاه. أضيفي ملعقة كبيرة من زيت الزيتون أو زيت جوز الهند في وعاء صغير، ثم أضيفي نصف ملعقة صغيرة من القرفة المطحونة ونصف ملعقة صغيرة من القرنفل المطحون وربع ملعقة صغيرة من مسحوق الحر المطحون. بعدها امزجي كل المكونات معاً، ودلكي برفق على شفتيك بحركة دائرية، ثم اتركي المزيج لمدة 5 إلى 10 دقائق، ثم اشطفيه بالماء البارد.

مقشر القرفة

وصفات طبيعيّة لنفخ الشفاه تعمل على تكبيرها بدون عمليات تجميلية. امزجي ملعقة كبيرة من زيت الزيتون أو زيت اللوز الحلو، مع ملعقة صغيرة من القرفة المطحونة وملعقة كبيرة من السكر الأبيض في وعاء صغير، ثم دلكي شفتيك لمدة 5 إلى 10 دقائق للمساعدة في تحفيز تدفق الدم وجعل شفتيك تبدو ممتلئة.

فهذه الوصفة تعمل على تقشير وتنعيم شفتيك في نفس الوقت ومنحها المظهر المنتفخ.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً