افضل المنتجعات العائلية عند السياحة في المكسيك 2021

افضل المنتجعات العائلية عند السياحة في المكسيك 2021







تجذب السياحة في المكسيك انظار الكثيرين ومنهم الباحثين عن عطلة عائلية مميزة. اذ تضم افضل المنتجعات العائلية عند السياحة في المكسيك 2021. سنتعرف اليوم الى افضل هذه المنتجعات العائلية لتختاروا بينها خلال رحلتكم المقبلة. مون بالاس كانكون.. أفضل المنتجعات العائلية عند السياحة في المكسيك يقع Moon Palace Cancun على مسافة قصيرة بالسيارة من مطار كانكون الدولي …

تجذب السياحة في المكسيك انظار الكثيرين ومنهم الباحثين عن عطلة عائلية مميزة. اذ تضم افضل المنتجعات العائلية عند السياحة في المكسيك 2021. سنتعرف اليوم الى افضل هذه المنتجعات العائلية لتختاروا بينها خلال رحلتكم المقبلة.

مون بالاس كانكون.. أفضل المنتجعات العائلية عند السياحة في المكسيك

 مون بالاس كانكون.. أفضل المنتجعات العائلية عند السياحة في المكسيك

يقع Moon Palace Cancun على مسافة قصيرة بالسيارة من مطار كانكون الدولي وهو منتجع ضخم مترامي الأطراف يضم جميع وسائل الراحة اللازمة لقضاء عطلة عائلية لا تُنسى. تشمل العديد من حمامات السباحة بالفندق المسبح الرئيسي الهائل (مع الجزر والجسور وتحتوي على مناطق للأطفال) ومنزلقات مائية. تشمل الأنشطة العائلية داخل المنتجع ميني غولف والغطس والسباحة مع الدلافين وركوب الدراجات حول المنتجع. عندما يرغب الآباء في لعب جولة من الجولف في ملعب الجولف المكون من 30 حفرة أو الاسترخاء مع التدليك المهدئ فيAwe Spa ، يمكن الترفيه عن الأطفال الصغار لساعات طويلة في نادي الأطفال الممتاز. تشمل المرافق العديد من الملاعب المبطنة الملونة مع الشرائح وحفر الكرة ومسرح سينما وأروقة لألعاب الفيديو. يمكن للأطفال الاستمتاع بغرفة ألعاب Xbox أو تدليل أنفسهم وتقديم عروض أزياء على المدرج في صالون التجميل ذي اللون الوردي. يوجد أيضًا مطعم للوجبات الخفيفة وملعب آخر بالخارج. يقدم عدد كبير من المطاعم على خيارات تناول الطعام المتنوعة والطازجة. وفي المساء، توفر العروض الموسيقية والمعارض البهلوانية الترفيه لجميع أفراد الأسرة.

Grand Riviera Princess.. أفضل المنتجعات العائلية عند السياحة في المكسيك

Grand Riviera Princess.. أفضل المنتجعات العائلية عند السياحة في المكسيك

تمثل مجموعة المرافق والخدمات المقدمة في منتجع وسبا جراند ريفييرا برينسيس قيمة رائعة للمال للعائلات التي تبحث عن تجربة شاملة. لتحقيق أقصى استفادة من وسائل الراحة العائلية، يجب على الضيوف الحجز في Family Club ، الذي يوفر أجنحة عائلية فسيحة، وخدمات رعاية الأطفال المخصصة ومدخل إلى نادي العائلة وغيرها. يوجد أيضًا منتزه مائي على طراز القراصنة في وسط بركة سباحة، مع منزلقات ونوافير، بالإضافة إلى أربعة حمامات سباحة أخرى للأطفال منتشرة حول المنتجع. تشمل الأنشطة المتاحة كرة القدم الشاطئية وكرة الطائرة المائية وكرة السلة والرياضات المائية مثل الغطس والتجديف بالكاياك. يمكن للأطفال الاستمتاع بالأنشطة الخاضعة للإشراف في نادي الأطفال بينما يلعب الآباء التنس أو أخذ دروس اليوجا واللياقة. يقدم أحد عشر مطعمًا خيارات لتناول الطعام تتراوح من البوفيهات العالمية إلى المأكولات الإيطالية الشهية والفوندو السويسري اللذيذ.

منتجع آزول الشاطئي ريفييرا مايا.. افضل المنتجعات العائلية عند السياحة في المكسيك 2021

منتجع آزول الشاطئي ريفييرا مايا.. افضل المنتجعات العائلية عند السياحة في المكسيك

منتجع AZUL Beach Resort Riviera Maya منتجع أصغر وأكثر هدوءًا من العديد من الخيارات الشاملة الأخرى التي ستجدها في المكسيك. وهو خيار مريح يوفر مرافق رائعة للسفر حيث تتسع الغرف الأنيقة والحديثة لما يصل إلى ثلاثة أطفال. وتحتوي على وسائل الراحة بما في ذلك أحواض جاكوزي وشرفات أو تراسات مفروشة. تحتوي بعض الغرف أيضًا على منفذ إلى المسبح. يعد Azulito Playhouse وسيلة راحة مميزة للعائلات التي لديها أطفال صغار. يمكن ترك الأطفال في بيئة لعب خاضعة للإشراف ومناسبة للعمر بينما يستمتع الآباء بأنشطة مثل دروس اليوجا أو الرقص أو دروس اللغة الإسبانية أو تعلم طهي المأكولات المكسيكية التقليدية. يوفر سبا Vassa خدمة كاملة من علاجات الاسترخاء والتجديد بما في ذلك العلاجات المميزة مثل دورات العلاج المائي بالماء الساخن والبارد، وعلاجات جوز الهند. بالإضافة إلى ثلاثة حمامات سباحة فندقية رئيسية، يوجد مسبح منفصل للأطفال. يوفر شاطئ الفندق ذو الرمال البيضاء النظيف أكواخ مظللة مع أسرة معلقة، ويستضيف أنشطة مثل الغطس والتجديف بالكاياك. تقدم خمسة مطاعم جميع أنواع المأكولات العالمية مثل لفائف السوشي الطازجة والمعكرونة الإيطالية والأطباق المكسيكية والبوفيهات الشاملة إذا كنت لا تستطيع الاختيار. أثناء تناول الطعام ، ستستمتع أيضًا بالموسيقى الحية والترفيه.

دريمز تولوم.. افضل المنتجعات العائلية عند السياحة في المكسيك 2021

دريمز تولوم.. افضل المنتجعات العائلية عند السياحة في المكسيك 2021

يقع منتجع Dreams Tulum Resort & Spa على امتداد منعزل من الشاطئ الرملي الأبيض شمال مدينة تولوم مباشرةً، ويوفر ملاذًا استوائيًا مريحًا حيث يمكن للأطفال استكشافه في بيئة آمنة ومنعزلة. تذكرنا المباني الرشيقة ذات الطراز الاستعماري والحدائق ذات المناظر الطبيعية بدقة بالنادي الريفي الحصري، والأرضيات الخشبية الصلبة والمفروشات الرخامية لغرف الضيوف لا تفعل الكثير لتبديد هذا الانطباع. يشتمل مركز أطفال Explorer’s Club على ميزات مثل جدار التسلق وألعاب الفيديو ومنتزه مائي. تشمل الأنشطة اليومية مسابقات قلعة الرمال والبحث عن الكنوز وجلسات الفنون والحرف اليدوية. يتم اصطحاب الأطفال أيضًا في رحلات خاضعة للإشراف إلى الشواطئ القريبة والأدغال حيث يتم تعليمهم العلوم والطبيعة من خلال الأنشطة التفاعلية ويمكنهم أيضًا الاستمتاع بالتخييم وليالي الأفلام على الشاطئ. يوجد أيضًا نادي للمراهقين مليء بوحدات تحكم الألعاب وتلفزيون بلازما كبير وألعاب الطاولة ومطعم للوجبات الخفيفة. بينما ينشغل الأطفال بهذه الأنشطة، يمكن للوالدين لعب جولة من الجولف أو المشاركة في علاجات التدليك أو خدمات الصالون أو حفل تيمازكال التقليدي في Dreams Spa.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً