مكتب التحقيقات الفدرالي حذر من اقتحام الكونغرس

مكتب التحقيقات الفدرالي حذر من اقتحام الكونغرس







ذكرت صحيفة “واشنطن بوست” الأمريكية، الثلاثاء، أن مكتباً تابعاً لمكتب التحقيقات الاتحادي في فرجينيا أصدر تحذيراً داخلياً، في اليوم السابق لاقتحام مثيري شغب من أنصار الرئيس دونالد ترامب لمبنى الكابيتول “الكونغرس” بأن متطرفين يخططون للحضور إلى واشنطن ويتحدثون عن شن “حرب”. قالت الوثيقة التي حصلت عليها الصحيفة “ناقش موضوع على الإنترنت دعوات محددة للعنف تشمل …




محتجون خلال اقتحام الكونغرس (أرشيف)


ذكرت صحيفة “واشنطن بوست” الأمريكية، الثلاثاء، أن مكتباً تابعاً لمكتب التحقيقات الاتحادي في فرجينيا أصدر تحذيراً داخلياً، في اليوم السابق لاقتحام مثيري شغب من أنصار الرئيس دونالد ترامب لمبنى الكابيتول “الكونغرس” بأن متطرفين يخططون للحضور إلى واشنطن ويتحدثون عن شن “حرب”.

قالت الوثيقة التي حصلت عليها الصحيفة “ناقش موضوع على الإنترنت دعوات محددة للعنف تشمل القول “كونوا مستعدين للقتال”. الكونغرس في حاجة لسماع صوت تحطم زجاج وركل أبواب وإراقة دماء من جنودهم العبيد أتباع مبادرة حياة السود مهمة والحثالة. “كونوا عنيفين. توقفوا عن تسمية ذلك مسيرة أو تجمع حاشد أو احتجاج. توجهوا لهناك وأنتم على استعداد للحرب. إما أن نعيد رئيسنا أو نموت. لن يحقق شيء آخر هذا الهدف”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً