محمد بن راشد: خبراتنا في الفضاء ستعزز تطوير بنيتنا التحتية بقطاع الطاقة

محمد بن راشد: خبراتنا في الفضاء ستعزز تطوير بنيتنا التحتية بقطاع الطاقة







أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله”، اليوم، أن الدولة تمتلك خبرة كبيرة في قطاع الفضاء من شأنها تعزيز تطوير البنية التحتية في الطاقة. خلال زيارتي اليوم لهيئة كهرباء ومياه دبي أطلقنا مشروع قمر صناعي تخصصي للهيئة سيعمل على مراقبة كفاءة الشبكة ..ومتابعة التأثيرات…

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله”، اليوم، أن الدولة تمتلك خبرة كبيرة في قطاع الفضاء من شأنها تعزيز تطوير البنية التحتية في الطاقة.

وكتب سموه، تغريدة عبر حسابه الرسمي على “تويتر”: “خلال زيارتي اليوم لهيئة كهرباء ومياه دبي أطلقنا مشروع قمر صناعي تخصصي للهيئة سيعمل على مراقبة كفاءة الشبكة”.

وواصل سموه: “ومتابعة التأثيرات الجوية على إمدادات الطاقة.. ومتابعة كفاءة الألواح الشمسية التابعة للهيئة.. خبراتنا في قطاع الفضاء ستسهم في تطوير بنيتنا التحتية في الطاقة”.

وتابع سموه: “كما أطلعت على مشروعين سياحيين ستنفذهما الهيئة كجزء من مسؤوليتها المجتمعية في تطوير منطقة حتا، الأول تلفريك بطول 5.4 كم وارتفاع 1300 متر يمر فوق بحيرة حتا.. والثاني شلالات حتا والتي ستضم مناطق ترفيهية يستفيد منها شباب حتا في تنفيذ مشاريع سياحية لهم حول الشلالات.. كل التوفيق للجميع”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً