دبي: حارس أمن يضبط لص “عملات معدنية” ومهندس يحبط سرقة كابلات كهربائية

دبي: حارس أمن يضبط لص “عملات معدنية” ومهندس يحبط سرقة كابلات كهربائية







تمكن حارس أمن من ضبط لص متخصص في سرقة العملات المعدنية من فئة الدراهم، فيما تمكن مهندس في إحدى الشركات من إحباط سرقة كابلات كهربائية من موقع إنشائي تابع لمقر عمله. القصتان كشفت عنهما النيابة العامة في دبي اليوم الثلاثاء، أمام الهيئة القضائية في محكمة الجنايات، وذلك بعد أن رفعت لائحة اتهام بحق لص “العملات المعدنية”، و لائحة اتهام …




صورة تعبيرية (أرشيف)


تمكن حارس أمن من ضبط لص متخصص في سرقة العملات المعدنية من فئة الدراهم، فيما تمكن مهندس في إحدى الشركات من إحباط سرقة كابلات كهربائية من موقع إنشائي تابع لمقر عمله.

القصتان كشفت عنهما النيابة العامة في دبي اليوم الثلاثاء، أمام الهيئة القضائية في محكمة الجنايات، وذلك بعد أن رفعت لائحة اتهام بحق لص “العملات المعدنية”، و لائحة اتهام بحق 5 آسيويين كانوا يسعون لسرقة الكابلات الكهربائية.

لص العملات

وفي قضية لص العملات المعدنية، أكد حارس الأمن أنه “أثناء تفقده لسكنات العمال التي يحرسها قرابة الساعة الثالثة صباحاً توجه بالقرب من غرفة الغسيل التي تحتوي على أجهزة تعمل بالعملات المعدنية فشاهد المتهم، وهو عامل آسيوي، يقوم بكسر حصالات الأجهزة لسرقة ما بداخلها من عملات”.
وأضاف أن “المتهم هرب بعد أن شاهده قرب غرفة الغسيل إلا أنه طارده إلى أن تمكن من إلقاء القبض عليه، ثم قدم بلاغاً للشرطة حول الواقعة”، مؤكداً أن المتهم كان يستخدم أداة حديدية في كسر حصالات أجهزة الغسيل.

عمال الشركة

وأما بخصوص قضية سرقة الكابلات، قال المهندس أن “المتهمين البالغ عددهم خمسة يعملون في ذات الشركة بمهنة كهربائيين، استغلوا مهام عملهم في تنفيذ جريمة السرقة”.
وأضاف أنه “تلقى مكالمة هاتفية من أحد العاملين في الشركة التي يعمل فيها عن قيام المتهمين بسرقة الكابلات من موقع مشروع تابع للشركة يحتوي على فلل سكنية وتحميلها في سيارة، حيث حضر إلى المكان وأوقف الجريمة، وقدم بلاغاً للشرطة”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً