“دبي المالي” يطلق أول منصة مجانية في العالم للتدريب على مبادئ الاستثمار المستدام

“دبي المالي” يطلق أول منصة مجانية في العالم للتدريب على مبادئ الاستثمار المستدام







أعلنت أكاديمية مركز دبي المالي العالمي عن تعاونها مع أكاديمية كاندريام المعنية بالتوعية حول الإستثمار المستدام والمسؤول. وتأتي هذه الشراكة تعزيزاً لجهود دبي في تعزيز مكانتها بصفتها المدينة المالية الأكثر إستدامة في المنطقة، ومواصلة تطوير مهارات رأس المال البشري اللازمة من أجل المستقبل.وتمهّد هذه الشراكة لإطلاق أول منصة مجانية ومعتمدة في العالم للتدريب على مبادئ الإستثمار المستدام والمسؤول. وتواكب…




ركز دبي المالي العالمي (أرشيف)


أعلنت أكاديمية مركز دبي المالي العالمي عن تعاونها مع أكاديمية كاندريام المعنية بالتوعية حول الإستثمار المستدام والمسؤول.

وتأتي هذه الشراكة تعزيزاً لجهود دبي في تعزيز مكانتها بصفتها المدينة المالية الأكثر إستدامة في المنطقة، ومواصلة تطوير مهارات رأس المال البشري اللازمة من أجل المستقبل.

وتمهّد هذه الشراكة لإطلاق أول منصة مجانية ومعتمدة في العالم للتدريب على مبادئ الإستثمار المستدام والمسؤول. وتواكب الشراكة بين الجانبين رؤية الإمارات 2021 الرامية لبناء إقتصاد المعرفة التنافسي عبر تطوير القدرات المحلية والإستثمار في التعليم.

ويتألف البرنامج من 8 مساقات دراسية معتمدة من دائرة الشؤون القانونية بدبي، ويساهم التعاون بين الجانبين في تعزيز وصول الأكاديمية إلى مجتمع مركز دبي المالي العالمي، بما يضمن لإدارتها إكتساب فهم أعمق حول طرق التمويل وسط عالم أكثر إستدامة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً