وفاة طفلة يمنية برصاص قناص حوثي في تعز

وفاة طفلة يمنية برصاص قناص حوثي في تعز







توفت طفلة، الإثنين، متأثرة بإصابتها برصاص أحد قناصة مليشيا الحوثي قبل 20 يوماً، في مديرية القاهرة بمدينة تعز جنوب غرب اليمن. وقال مصدر إن “الطفلة نهال عبده قائد الشرعبي 5 أعوام، فارقت الحياة، الإثنين، متأثرة بإصابتها برصاص قناص من ميليشيا الحوثي، بحسب ما ذكر موقع “المصدر” الإخباري اليمني.وكانت الطفلة نهال قد أصيبت في بطنها يوم الأحد، 20 ديسمبر(كاون الأول) 2020 أمام منزلهم في…




الطفلة نهال عبده قائد الشرعبي (المصدر)


توفت طفلة، الإثنين، متأثرة بإصابتها برصاص أحد قناصة مليشيا الحوثي قبل 20 يوماً، في مديرية القاهرة بمدينة تعز جنوب غرب اليمن.

وقال مصدر إن “الطفلة نهال عبده قائد الشرعبي 5 أعوام، فارقت الحياة، الإثنين، متأثرة بإصابتها برصاص قناص من ميليشيا الحوثي، بحسب ما ذكر موقع “المصدر” الإخباري اليمني.

وكانت الطفلة نهال قد أصيبت في بطنها يوم الأحد، 20 ديسمبر(كاون الأول) 2020 أمام منزلهم في حارة المفتش بمنطقة عصيفرة، وخضعت لعدد من العمليات، وظلت في العناية المركزة إلى أن فارقت الحياة.

وقالت منظمة أطباء بلا حدود، اليوم الإثنين، على صفحتها في موقع تويتر إن “قسم الطوارئ في مستشفى الثورة بتعز فقط قد استقبل 220 جريحاً، بينهم 50 طفلاً، توفي منهم 5 بنيران ميليشيات الحوثي، خلال الأربعة الاشهر الماضية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً