“استئناف دبي”: حبس وتغريم 3 آسيويين سرقوا 117 ألف درهم

“استئناف دبي”: حبس وتغريم 3 آسيويين سرقوا 117 ألف درهم







أيدت محكمة الاستئناف في دبي، عقوبة حبس 3 آسيويين، لمدة 6 أشهر لكل منهم لتورطهم في تنفيذ جريمة سرقة بالإكراه بعد اعتدائهم على بائع يعمل في شركة تبغ وسرقة مبالغ مالية تصل إلى 117 ألفاً و200 درهم منه. وقضت المحكمة بابعاد المتهمين عن الدولة، وتغريمهم قيمة المال الذي سرقوه.وقال المجني عليه إنه “كان بالقرب من مقر سكنه …




alt


أيدت محكمة الاستئناف في دبي، عقوبة حبس 3 آسيويين، لمدة 6 أشهر لكل منهم لتورطهم في تنفيذ جريمة سرقة بالإكراه بعد اعتدائهم على بائع يعمل في شركة تبغ وسرقة مبالغ مالية تصل إلى 117 ألفاً و200 درهم منه.

وقضت المحكمة بابعاد المتهمين عن الدولة، وتغريمهم قيمة المال الذي سرقوه.

وقال المجني عليه إنه “كان بالقرب من مقر سكنه في منطقة القصيص، ويحمل حقيبة فيها مبلغ 1700 درهم عائدة له، ومبلغ 115 ألفاً و500 درهم عائدة إلى الشركة التي يعمل فيها جمعها من زبائن الشركة لايداعها في اليوم التالي في حسابها”.

ضرب وقبض
وأشار إلى أن “الحقيبة كانت تحتوي أيضاً على شيك بقيمة 10 آلاف درهم وشيكات أخرى غير موقعه”، مبيناً أنه أثناء سيره أقدم المتهمين على دفعه على الأرض إلى أن اختل توازنه ثم اعتدوا جميعهم عليه بالضرب، ثم أقدم أحدهم على شل حركته، وأقدم آخر على نزع الحقيبة ورقتها ولاذوا بالفرار، حيث قدم بلاغاً بالواقعة وتم قبض المتهمين.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً