المدونة تالا سمان تستمتع بزيارة جزيرة ياس

المدونة تالا سمان تستمتع بزيارة جزيرة ياس







استضافت جزيرة ياس، الوجهة الترفيهية في أبوظبي، المدونة تالا سمان، إحدى الشخصيات الرائدة في مجال الأزياء والدي جي في دولة الإمارات، حيث خاضت تالا تجارب استثنائية مفعمة بالأدرينالين واستمتعت بتناول الطعام في جزيرة ياس، وذلك بالتزامن مع الاحتفاء بالذكرى العاشرة لافتتاح عالم فيراري أبوظبي. وزارت تالا عالم فيراري أبوظبي، احتفالاً بمرور عشر سنوات على افتتاح المدينة الترفيهية التي تضم أسرع…

استضافت جزيرة ياس، الوجهة الترفيهية في أبوظبي، المدونة تالا سمان، إحدى الشخصيات الرائدة في مجال الأزياء والدي جي في دولة الإمارات، حيث خاضت تالا تجارب استثنائية مفعمة بالأدرينالين واستمتعت بتناول الطعام في جزيرة ياس، وذلك بالتزامن مع الاحتفاء بالذكرى العاشرة لافتتاح عالم فيراري أبوظبي.

وزارت تالا عالم فيراري أبوظبي، احتفالاً بمرور عشر سنوات على افتتاح المدينة الترفيهية التي تضم أسرع أفعوانية في العالم، واستمتعت بالألعاب التي تتضمنها بما في ذلك تجربة “بيل إيطاليا”، حيث استكشفت النسخة المصغرة من إيطاليا على متن سيارة فيراري كاليفورنيا 250.

كما زارت تالا حلبة مرسى ياس، حيث اختبرت القيادة في حلبة السباق المعروفة على مستوى العالم في تجربة قيادة فورمولا ياس 3000، سيارة السباق الحقيقية ذات المقعد الواحد في حلبة مرسى ياس، والتي تصل سرعتها إلى 100 كم/ساعة في 2.8 ثانية. كما خاضت تالا تجربة الجلوس إلى جانب السائق والتجول حول الحلبة في سيارة شيفروليه دريفت تاكسي.

وفي حديثها عن رحلتها إلى جزيرة ياس، قالت تالا: “تتميز جزيرة ياس بتجاربها الاستثنائية، وزيارتي لها هذه المرة لم تخيب آمالي أبدأً، إذ تحتضن جزيرة ياس مجموعة من الألعاب والتجارب الأكثر تميزاً في دولة الإمارات، وأتطلع بشغف إلى زيارتي المقبلة إلى جزيرة ياس”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً