إندونيسيا تحاول انتشال الصندوقين الأسودين للطائرة المنكوبة

إندونيسيا تحاول انتشال الصندوقين الأسودين للطائرة المنكوبة







تحاول فرق من الغواصين الإندونيسيين العثور على الصندوقين الأسودين للطائرة المنكوبة على الساحل الإندونيسي، والتي كان على متنها 62 شخصاً، لمعرفة أسباب تحطمها. واستأنفت فرق البحث والإنقاذ عملياتها صباح الاثنين بعد تحديد موقع حطام طائرة شركة طيران سريويغايا الإندونيسية التي اختفت من على الرادار يوم السبت بعد دقائق من إقلاعها من جاكرتا.وأشار مدير وكالة البحث والإنقاذ …




حطام طائرة في إندونيسيا (أرشيف)


تحاول فرق من الغواصين الإندونيسيين العثور على الصندوقين الأسودين للطائرة المنكوبة على الساحل الإندونيسي، والتي كان على متنها 62 شخصاً، لمعرفة أسباب تحطمها.

واستأنفت فرق البحث والإنقاذ عملياتها صباح الاثنين بعد تحديد موقع حطام طائرة شركة طيران سريويغايا الإندونيسية التي اختفت من على الرادار يوم السبت بعد دقائق من إقلاعها من جاكرتا.

وأشار مدير وكالة البحث والإنقاذ الإندونيسية، باغوس بوروهيتو، إلى أنهم التقطوا إشارتين من الصندوقين الأسودين اللذين يسجلان بيانات الرحلة ومحادثات المقصورة، وتمكنوا من تحديد موقعهما المحتمل في مساحة تتراوح بين 150 و200 متر.

وتثق السلطات، التي نشرت 53 سفينة و18 قارب إنقاذ ووسعت نطاق البحث، وفقا لوكالة الإنقاذ، في استعادة الصندوقين الأسودين في أسرع وقت.

وكان على متن الطائرة 50 راكباً، بينهم 3 رضع و7 قاصرين، وطاقم من 12 شخصا، جميعهم إندونيسيين.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً