جي دبليو ماريوت مسقط يحتفل مع ضيوفه بمرور عامٍ على افتتاح أبوابه

جي دبليو ماريوت مسقط يحتفل مع ضيوفه بمرور عامٍ على افتتاح أبوابه







احتفل فندق جي دبليو ماريوت مسقط بالذكرى السنوية الأولى على افتتاح أبوابه لتقديم مستويات جديدة من الفخامة في قطاع الضيافة بالسلطنة، واحتفاءً بهذه المناسبة، يدعو الفندق ضيوفه وزواره لمشاركة احتفالاته عبر باقات حصرية. واحتفل الفندق بهذه المناسبة عبر دعوة ضيوفه وعملائه وشركاءه لمأدبة عشاء أقامها في يوم السادس من يناير لعام 2021. ويواصل فندق جي دبليو ماريوت مسقط إيجاد وابتكار سُبل …

ff-og-image-inserted

احتفل فندق جي دبليو ماريوت مسقط بالذكرى السنوية الأولى على افتتاح أبوابه لتقديم مستويات جديدة من الفخامة في قطاع الضيافة بالسلطنة، واحتفاءً بهذه المناسبة، يدعو الفندق ضيوفه وزواره لمشاركة احتفالاته عبر باقات حصرية.

واحتفل الفندق بهذه المناسبة عبر دعوة ضيوفه وعملائه وشركاءه لمأدبة عشاء أقامها في يوم السادس من يناير لعام 2021.

ويواصل فندق جي دبليو ماريوت مسقط إيجاد وابتكار سُبل فريدة وغير مسبوقة ليمنح ضيوفه لحظات مفعمة بالصفاء والسكون تدوم ذكراها في القلوب والأذهان، وذلك استلهاماً من فلسفته المبنية على “حضور الذهن والوعي الآني”.

ويحرص الفندق ذي الخمس نجوم منذ افتتاحه في ديسمبر 2019 على تقديم تجارب غير مسبوقة للراغبين في الاستمتاع بأوقاتهم، بما في ذلك افتتاح مطعم “بتر بنز” الذي يقدم أجود أنواع البرجر في أجواء رياضية حماسية، ومطعم “بينك سولت” المتخصص في تقديم ألذ أنواع اللحوم، إضافة إلى “سبا جي دبليو” الذي ينتظره بشغف عشاق الفخامة والاستجمام.

ويعتزم فندق جي دبليو ماريوت مسقط مع حلول العام الجديد، افتتاح أحدث مطاعمه “كاتش”، والذي يتيمز بردهة واسعة وإطلالة مميزة على حوض السباحة، فضلاً عن مقهى “دبين آند جن”، ومقهى جديد يقدم مشروبات القهوة المختصة.

ويتربع فندق جي دبليو ماريوت مسقط في قلب مدينة العرفان، كبرى المشاريع الحضرية في البلاد حيث يرتبط مباشرةً بمركز عُمان للمؤتمرات والمعارض مما يعزز من نمو قطاع سياحة المؤتمرات والضيافة بالسلطنة.

وينفرد الفندق بموقعه المميز ومساحاته الرحبة وتجاربه المذاقية المبتكرة التي يقدمها لضيوفه، فضلاً عن برامج وعلاجات تم تصميمها خصيصاً لتجديد نشاط الجسم والعقل والروح.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً