اناقة

طرق تكثيف شعر الحواجب بسرعة بالوصفات الطبيعية

طرق تكثيف شعر الحواجب بسرعة بالوصفات الطبيعية







طرق تكثيف شعر الحواجب بسرعة بالوصفات الطبيعية يساعد على تنشيط الدورة الدموية مما يؤدي الى نمو شعر الحواجب وتكثيفها، كما أن للتدليك أهمية كبيرة في تنشيط الدّورة الدّموية وذلك يكون إما بالتّمشيط بفرشاة الحواجب باتّجاه الشّعر، أو من خلال التّدليك بحركة دائريّة، بالإضافة الى ذلك فإن عدم الإفراط في إزالة شعر الحاجبين يؤدي الى تكثيف الشعر، لذلك …

طرق تكثيف شعر الحواجب بسرعة بالوصفات الطبيعية يساعد على تنشيط الدورة الدموية مما يؤدي الى نمو شعر الحواجب وتكثيفها، كما أن للتدليك أهمية كبيرة في تنشيط الدّورة الدّموية وذلك يكون إما بالتّمشيط بفرشاة الحواجب باتّجاه الشّعر، أو من خلال التّدليك بحركة دائريّة، بالإضافة الى ذلك فإن عدم الإفراط في إزالة شعر الحاجبين يؤدي الى تكثيف الشعر، لذلك فاليك طرق تكثيف شعر الحواجب بسرعة بالوصفات الطبيعية.

طرق تكثيف شعر الحواجب بسرعة بالوصفات الطبيعية

طرق تكثيف شعر الحواجب بسرعة بالوصفات الطبيعية

  • ماسك زيت الزّيتون
  • زيت جوز الهند وزيت الخروع
  • عصير البصل

زيت الزّيتون

تكثيف شعر الحواجب بزيت الزيتون يُعدّ من أكثر الطرق سهلة وفعالة، فالزّيوت الطبيعية لها تأثير إيجابي على نموّ وكثافة شّعر الحاجب.ضعي القليل من زيت الزّيتون على قطعة من القطن ثم دلّكي بها حواجبك مرّتين يوميّاً لمدة أسبوعين متتاليين، للحصول على نتائج مُبهرة. فالتدليك بالزيوت له أهميّة كبيرة في تنشيط الدّورة الدّموية، ومن الأفضل أن تُدلّكي حواجبك بلطف يوميّاً ثلاث أو أربع مرّات، وذلك يكون إمّا بالتّمشيط بفرشاة الحواجب باتّجاه الشّعر، أو من خلال التّدليك بحركة دائريّة.

زيت جوز الهند وزيت الخروع

تكثيف شعر الحواجب بزيت جوز الهند وزيت الخروع من الطرق الرائعة والسهلة، وللحصول على حاجب كثيف، وتعزيز نموّه وتغذية بصيلاته، استخدمي خليط زيت جوز الهند والخروع، ولعمل هذا الخليط اخلطي كمّيات متساوية من الزّيتين وادهنيه على حاجبيك كل يوم للحصول على نتائج مرضية.

عصير البصل

تكثيف شعر الحواجب بعصير البصل يساهم في تسريع نمو الشعر، إذ يحتوي عصير البصل على الكبريت الذي يحسن إنتاج أنسجة الكولاجين وبالتالي يسمح لنمو الشعر بشكل صحي، كما أنه يقوي بصيلات الشعر.

قطعي بصلة وقومي باستخراج العصير منها، ثم ضعي العصير على حاجبيك وإبدئي في تدليكه بواسطة قطعة قطنية، بعدها اتركي عصير البصل يجف، ثم قومي بغسل حاجبيك بماء بارد، وكرري هذه الوصفة مرة في اليوم لتحصلي على نتائج سريعة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً