“حافلة تحت الطلب” تشهد إقبالاً كبيراً من المواطنين في عجمان

“حافلة تحت الطلب” تشهد إقبالاً كبيراً من المواطنين في عجمان







شهدت خدمة “حافلة تحت الطلب” التابعة لهيئة النقل بعجمان، إقبالاً كبيراً مع تزايد عدد المستخدمين بشكل يومي. حيث تعمل الخدمة على ربط المناطق بالحافلات وتسهل حصول العميل على المواصلات العامة وتعمل على تقليل مسافات المشي ووقت الانتظار. وأكد عمر محمد لوتاه، المدير التنفيذي لقطاع العمليات، اليوم، أنه جرى إطلاق الخدمة ضمن الخطط التطويرية لتقديم أفضل الخدمات للجمهور والتي تتوافق…

شهدت خدمة “حافلة تحت الطلب” التابعة لهيئة النقل بعجمان، إقبالاً كبيراً مع تزايد عدد المستخدمين بشكل يومي.

حيث تعمل الخدمة على ربط المناطق بالحافلات وتسهل حصول العميل على المواصلات العامة وتعمل على تقليل مسافات المشي ووقت الانتظار.

وأكد عمر محمد لوتاه، المدير التنفيذي لقطاع العمليات، اليوم، أنه جرى إطلاق الخدمة ضمن الخطط التطويرية لتقديم أفضل الخدمات للجمهور والتي تتوافق مع متطلباتهم، معربا عن سعادته بإقبال الجمهور المتزايد.

وأضاف أنه بإمكان الراغبين في الحصول على خدمة حافله تحت الطلب تحميل تطبيق AJMAN BOD والمصمم خصيصا لتشغيل الحافلات للعمل بناء على الطلب حيث يتيح للعميل طلب رحلة وتحديد الوجهة المراد الذهاب إليها عن طريق التطبيق الذكي.

وتابع أنه يقوم التطبيق بتحديد أقرب حافلة وتوجيه العميل لأقرب موقف افتراضي، كما يتيح التطبيق خدمة دفع تعرفة التنقل وتحديد مسار الرحلة من نقطة الانطلاق حتى نقطة الوصول.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً