“شرطة الفجيرة” تكرم عدداً من موظفيها المتميزين

“شرطة الفجيرة” تكرم عدداً من موظفيها المتميزين







احتفلت القيادة العامة لشرطة الفجيرة، اليوم، بتكريم عدداً من موظفيها المتميزين، عن بعد، في ظل الظروف الاستثنائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد. وجاء ذلك لتشجيع وتحفيز منتسبي القيادة؛ الذين ساهموا في الارتقاء بالعمل الشرطي والأمني. وكرم اللواء محمد أحمد بن غانم الكعبي، القائد العام لشرطة الفجيرة، اليوم، الضباط وضباط الصف والأفراد والمدنيين والعنصر النسائي. وذلك بحضور العميد محمد …

احتفلت القيادة العامة لشرطة الفجيرة، اليوم، بتكريم عدداً من موظفيها المتميزين، عن بعد، في ظل الظروف الاستثنائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وجاء ذلك لتشجيع وتحفيز منتسبي القيادة؛ الذين ساهموا في الارتقاء بالعمل الشرطي والأمني.

وكرم اللواء محمد أحمد بن غانم الكعبي، القائد العام لشرطة الفجيرة، اليوم، الضباط وضباط الصف والأفراد والمدنيين والعنصر النسائي.

وذلك بحضور العميد محمد بن نائب الطنيجي نائب القائد العام رئيس لجنة التحفيز والتكريم بالقيادة، والعميد دكتور سليمان سعيد المرشدي مدير عام الموارد والخدمات المساندة ومدراء الإدارات، ورؤساء الأقسام، والعاملين بالقيادة كافة.

وأشاد اللواء الكعبي بجهود العاملين المتميزة، وإخلاصهم في أداء مهامهم وإسهامهم في تطوير العمل والارتقاء به، وأكد أن تكريم الموظفين المتميزين يأتي تنفيذا لاستراتيجية وزارة الداخلية والقيادة العامة لشرطة الفجيرة.

فيما أوضح العميد دكتور سليمان سعيد المرشدي، مدير عام الموارد والخدمات المساندة بشرطة الفجيرة، أن التكريم يأتي ضمن آلية التحفيز والتكريم الوظيفي المعتمد، لتشجيع الموظفين على الإبداع والتطوير في العمل.

مثمناً الجهود المبذولة لاهتمام وزارة الداخلية بالعنصر البشري من خلال صقل مهارات الموظفين، وتزويدهم بالمعارف والخبرات التي تمكنهم من اكتساب المزيد من المهارات من أجل الإبداع.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً