الأمير هاري وميغان ماركل يعتزلان شبكات التواصل الاجتماعي

الأمير هاري وميغان ماركل يعتزلان شبكات التواصل الاجتماعي







توقف دوقا ساسكس، الأمير هاري وميغان ماركل عن استخدام شبكات التواصل الاجتماعي و”لا يخططان” لاستعمال فيس بوك وتويتر للترويج لعمل مؤسستهما الجديدة “Archewell”، حسبما ذكرت صحيفة “صنداي تايمز” الأحد. وأشارت الصحيفة، نقلاً عن مصادر مقربة من حفيد ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية، وقرينته الأمريكية، إلى أنه من غير المرجح أيضاً عودتهما لاستخدام هذه الشبكات الاجتماعية حتى …




alt


توقف دوقا ساسكس، الأمير هاري وميغان ماركل عن استخدام شبكات التواصل الاجتماعي و”لا يخططان” لاستعمال فيس بوك وتويتر للترويج لعمل مؤسستهما الجديدة “Archewell”، حسبما ذكرت صحيفة “صنداي تايمز” الأحد.

وأشارت الصحيفة، نقلاً عن مصادر مقربة من حفيد ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية، وقرينته الأمريكية، إلى أنه من غير المرجح أيضاً عودتهما لاستخدام هذه الشبكات الاجتماعية حتى على المستوى الشخصي، بعد الهجمات التي تعرضا لها منذ زواجهما، وخاصة ميغان ماركل.

وقالت الصحيفة إن قرار دوقي ساسكس اللذين أعلنا قبل عام الابتعاد عن مهامها الملكية للترويج لمشاريعهما الخاصة واستقلالهما المالي، يمثل خطوة جديدة في هذا الانفصال.

وفي المقابل، تقوم الملكة إليزابيث الثانية والأمير تشارلز وكاميلا ودوقا كامبريدج، ويليام وكيت بنشر أنشطتهم وأعمالهم الخيرية عبر “تويتر” و”إنستغرام” و”فيس بوك” من بين تطبيقات أخرى.

ووفقا للصحيفة، سيركز الثنائي من الآن فصاعداً على الترويج لعملهما من خلال مقاطع فيديو على الإنترنت ومداخلات على التلفزيون في وسائل الإعلام التي يختارونها، ومن خلال موقع مؤسسة “Archewell” عبر الإنترنت، والذي أطلقوه عشية رأس السنة الجديدة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً