طيران إسرائيلي على علو منخفض في لبنان

طيران إسرائيلي على علو منخفض في لبنان







حلق سرب من الطائرات العسكرية الإسرائيلية اليوم الأحد على علو منخفض في بيروت وعدد آخر من المناطق اللبنانية. وذكرت الوكالة الوطنية للإعلام الرسمية أن الطيران الحربي نفذ سلسلة خروقات حيث حلّق صباحاً فوق مرجعيون كما نفذ غارات وهمية فوق مدينة صيدا وجوارها، كما اخترق على علو متوسط أجواء خلدة وبيروت ومحيطهما، وسمع منذ الصباح الباكر أصوات تحليق مكثف لطائرات…





حلق سرب من الطائرات العسكرية الإسرائيلية اليوم الأحد على علو منخفض في بيروت وعدد آخر من المناطق اللبنانية.

وذكرت الوكالة الوطنية للإعلام الرسمية أن الطيران الحربي نفذ سلسلة خروقات حيث حلّق صباحاً فوق مرجعيون كما نفذ غارات وهمية فوق مدينة صيدا وجوارها، كما اخترق على علو متوسط أجواء خلدة وبيروت ومحيطهما، وسمع منذ الصباح الباكر أصوات تحليق مكثف لطائرات الاستطلاع الإسرائيلي فوق هذه المناطق.

وشهدت أجواء الجنوب ومنطقة الزهراني خرقاً من الطيران المعادي وعلى علو منخفض، وأيضاً سماء النبطية وإقليم التفاح ومجرى نهر الليطاني، حيث شن العدو غارات وهمية وعلى علو متوسط.

وفي هذا الاطار، سجّل تحليق وعبور لطائرات العدو الإسرائيلي الحربية في سماء القطاع الأوسط من قضاء بنت جبيل وعلى علو متوسط. كما شهدت أجواء عاليه والمتن الأعلى تحليقاً كثيفاً لطيران الإسرائيلي وعلى علو منخفض.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً