باسيل يدعو إلى تشكيل الحكومة لـ “منع سقوط الدولة”

باسيل يدعو إلى تشكيل الحكومة لـ “منع سقوط الدولة”







دعا رئيس “التيار الوطني الحر” في لبنان النائب جبران باسيل اليوم الأحد إلى منع سقوط الدولة من خلال تشكيل الحكومة اللبنانية الجديدة . ونقلت “الوكالة الوطنية للإعلام” عن باسيل قوله، في مؤتمر صحافي اليوم، إن “الحصار المفروض على لبنان هو نتيجة خيارات أخذها في مواجهة إسرائيل، لذلك أعلنت إسرائيل عن نفسها دولة يهودية، وهي تريد أن…




 رئيس


دعا رئيس “التيار الوطني الحر” في لبنان النائب جبران باسيل اليوم الأحد إلى منع سقوط الدولة من خلال تشكيل الحكومة اللبنانية الجديدة .

ونقلت “الوكالة الوطنية للإعلام” عن باسيل قوله، في مؤتمر صحافي اليوم، إن “الحصار المفروض على لبنان هو نتيجة خيارات أخذها في مواجهة إسرائيل، لذلك أعلنت إسرائيل عن نفسها دولة يهودية، وهي تريد أن ترى حولها دولاً مذهبية، وتريد أن يترك المسيحيون المنطقة”.

وتابع “من الذي يقول أننا لا نريد سلاماً؟، نحن مع السلام العادل والشامل والدائم وفقاً لمبادرة الملك عبدالله”، في إشارة إلى مبادرة السلام العربية مع إسرائيل التي طرحت في 2002.

وأشار إلى أن “هذه السنة هي سنة انتخابات في إيران وسوريا وإسرائيل، وهي سنة متغيرات كبيرة، لذلك علينا كلبنانيين منع سقوط الدولة من خلال تشكيل الحكومة”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً